الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

أسطورة ليفربول ينصح مانشستر يونايتد بالتخلص من رونالدو

أسطورة ليفربول ينصح مانشستر يونايتد بالتخلص من رونالدو

كريستيانو رونالدو. (صحيفة ماركا)

وجّه جيمي كاراغر أسطورة نادي ليفربول النصيحة لإدارة مانشستر يونايتد بالتفكير في التخلص من المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يرى كاراغر أن يونايتد يجب أن يكرر ما فعله فيرغسون في عام 2006 عندما قرر التخلي عن هدافه الهولندي رود فان نيلستري بهدف منح الفرصة للاعبين شباب في ذلك التوقيت مثل رونالدو من أجل التألق.

اقرأ أيضا..خسائر مالية تهدد ليفربول بسبب صلاح

وكان يونايتد أنفق 16 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع رونالدو في صيف 2021 الماضي قادماً من صفوف يوفنتوس.

وقال كاراغر في تصريحات لصحيفة «تيليغراف» البريطانية: «أعتقد أن تعاقد مانشستر يونايتد مع رونالدو في الصيف الماضي كان قراراً خاطئاً، من الخطأ الكبير استمرار اللاعب في يونايتد لموسم آخر».

وتابع مدافع ليفربول السابق: «لاعب بقيمة كريستيانو رونالدو هو مصدر للكثير من الازعاج في يونايتد، مثلما الضوضاء التي حدثت عندما تم استبداله أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي».

وأكمل كاراغر: «هناك الكثير من المشكلات تحدث عقب كل لقاء يحقق فيه الفريق نتيجة سلبية والضجيج يزداد مع توجه رونالدو إلى النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس».

وختم كاراغر حديثه: «كريستيانو لا يقوم بالدور الدفاعي ولا يضغط على المنافس، أعتقد مع وصول مدرب جديد ليونايتد يمكنه التفكير في الاستغناء عن كريستيانو، سوف تكون مفاجأة بالنسبة لي إذا تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي».

ولعب رونالدو، 37 عاماً، 21 لقاءً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وسجل 9 أهداف وصناعة 3 أهداف ونال جائزة رجل اللقاء 3 مرات.