الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

صراع هالاند يشتعل في إسبانيا.. والمال كلمة السر

صراع هالاند يشتعل في إسبانيا.. والمال كلمة السر

ايرلينغ هالاند (صحيفة بيلد الألمانية)

تستمر حلقات الصراع بين كبار أندية أوروبا من أجل الحصول على خدمات المهاجم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب بوروسيا دورتموند.

وكان دورتموند رفض رحيل اللاعب في الصيف الماضي، بينما هناك قيمة لكسر عقد تسمح له بالرحيل عن ملعب سيغنال ايدونا بارك بداية من صيف 2022، وهو ما سيدفع اللاعب للتفكير في الرحيل.

وبحسب تقارير صحفية إسبانية فإن هالاند يفضل اللعب في الدوري الإسباني على حساب الانتقال لأندية الدوري الإنجليزي أو ارتداء قميص باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضاً..محامية برازيلية تحول أحلام بيريز إلى حقيقة

أكدت صحيفة «سبورت» أن خوان لابورتا اتصل بمينو رايولا وكيل إيرلينغ هالاند وأكد له رغبته في انضمام اللاعب لصفوف برشلونة.

لابورتا وعد هالاند بالحصول على أعلى راتب في صفوف الفريق ليصبح النجم الأول للنادي والذي سيتم بناء المشروع من خلاله وتحت قيادة تشافي هيرنانديز.

وينوي لابورتا بيع لاعبين أمثال كليمينت لينغليه وترينكاو ومارتين برايثوايت وعدم تمديد عقد سيرجي روبيرتو وعثمان ديمبيلي ولوك دي يونغ من أجل توفير المال اللازم للتعاقد مع هالاند.

من جانبه، اجتمع ممثلو فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مع والد هالاند بحضور المُحامية البرازيلية رافائيلا بيمنتا اليد اليمنى لمينو رايولا للتفاوض من أجل نقل اللاعب لسانتياغو بيرنابيو.

وتوصل ممثلو بيريز لاتفاق مع بيمنتا من أجل انتقال هالاند إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو في صيف 2022 مقابل 75 مليون يورو تدفع للنادي الألماني.

ويسعى ريال مدريد لعرض خدمات مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش على دورتموند من أجل تسهيل انتقال هالاند وتخفيض المبلغ المطلوب للتخلي عن خدماته.

شهد الاجتماع بين ممثلي بيريز وبيمنتا تواجد والد هالاند والمنتظر أن يحصل على عمولة مالية قيمتها 20 مليون يورو لتسهيل وصوله نجله للفريق الأبيض العاصمي عقب نهاية الموسم الجاري.

ولا يمانع بيريز دفع 30 مليون يورو كراتب سنوي للاعب النرويجي من أجل إقناعه بفكرة اللعب في صفوف ريال مدريد.