الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

مانشستر يونايتد يبحث عن أمواله الضائعة بسبب رونالدو

مانشستر يونايتد يبحث عن أمواله الضائعة بسبب رونالدو

كريستيانو رونالدو. (غيتي)

لن يمانع مانشستر يونايتد فكرة رحيل لاعبه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى رغبة رونالدو في الرحيل عن أولد ترافورد في حال فشل مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الرابع في جدول ترتيب البريمييرليغ برصيد 43 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن كل من وست هام يونايتد وآرسنال.

اقرأ أيضاً.. صراع هالاند يشتعل في إسبانيا..والأموال كلمة السر

وبحسب صحيفة «ميرور» البريطانية فإن مانشستر يونايتد سيسمح لرونالدو بالرحيل إذا طلب البرتغالي مغادرة النادي بنهاية الموسم الجاري ما سيمنح النادي الفرصة لاستعادة الأموال التي دفعها لضم اللاعب.

ووفقاً للصحيفة فإن الأسباب التجارية والخوف من انتقال رونالدو إلى مانشستر سيتي هو السبب الرئيسي لتعاقد النادي مع اللاعب البرتغالي في الصيف الماضي وأن النادي نادم من الناحية الرياضية على ضم اللاعب بعد 11 عاماً قضاها في صفوف ريال مدريد ويوفنتوس.

توقع المسؤولون في صفوف مانشستر يونايتد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي مع وصول رونالدو للفريق براتب يفوق 500 ألف جنيه استرليني أسبوعياً لكن ذلك لم يحدث ويبتعد الفريق الآن بفارق 20 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

يريد يونايتد الذي دفع 13 مليون استرليني لضم رونالدو في الصيف الماضي استعادة جزء من الأموال من خلال تسويق اللاعب في الصيف المقبل لا سيما في ظل الخلافات التي نشبت مؤخراً بسبب رغبة البرتغالي في اللعب لمدة 90 دقيقة بينما يرى المدرب رانجينك أن رونالدو حالياً غير قادر على ذلك بينما هناك خلافات أخرى بسبب رغبة اللاعب البرتغالي في حمل شارة قيادة النادي.