السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

رادوكانو تنسحب خلال اللعب في مباراة بالمكسيك

رادوكانو تنسحب خلال اللعب في مباراة بالمكسيك

رادوكانو. (أي بي)

انسحبت إيما رادوكانو بطلة أمريكا المفتوحة خلال اللعب في المجموعة الثالثة والحاسمة ببطولة للتنس في وادي الحجارة بالمكسيك يوم الثلاثاء أمام داريا سافيل بسبب المعاناة من إصابة أعلى الفخذ.

وكانت اللاعبة البريطانية البالغ عمرها 19 عاماً تخوض مباراتها الأولى منذ خروجها المفاجئ من الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة الشهر الماضي بعد الهزيمة أمام دانكا كوفينيتش.

اقرأ أيضاً.. استبعاد زفيريف من أكابولكو للتنس بسبب «تصرف غير رياضي»

وكانت رادوكانو تحتاج إلى نقطتين للفوز على الأسترالية سافيل المصنفة 20 عالمياً سابقاً والتي تراجعت إلى المركز 610 بعد الخضوع لجراحة في وتر العرقوب العام الماضي.

وامتلكت رادوكانو ضربات الإرسال أثناء التقدم 7-5 و5-3 لكنها فشلت في حسم المباراة حيث أدركت اللاعبة الأسترالية التعادل لتصل اللاعبتان إلى مجموعة فاصلة.

وعانت اللاعبتان بدنياً في المجموعة الثالثة، وتعرضت سافيل لتقلص عضلي في ساقها، بينما خرجت رادوكانو المصنفة 12 من الملعب للعلاج.

ووضعت رادوكانو ضمادة على الجزء الأعلى من ساقها اليسرى مع العودة، لكن بعد شوطين إضافيين، قررت الانسحاب بينما كانت سافيل تتقدم 5-7 و7-6 و4-3 وعقب مرور 3 ساعات و36 دقيقة من اللعب في أطول مباراة ببطولة تابعة لاتحاد المحترفات هذا الموسم.