الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

رونالدو يتمنى الاستمرار في الملاعب لـ5 أعوام أخرى

رونالدو يتمنى الاستمرار في الملاعب لـ5 أعوام أخرى

كريستيانو رونالدو. (أ ف ب)

اعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد أنه يعرف بأنه لا تتبقى له أعوام كثيرة قبل الاعتزال، لكنه يتمنى الاستمرار «أربعة أو خمسة أعوام أخرى من أجل مواصلة الفوز بالألقاب».

وقال الدون: «أعرف أنه لا تتبقى لي أعوام كثيرة من اللعب، أتمنى الاستمرار أربعة أو خمسة أعوام أخرى، لكنني أريد مواصلة الفوز بالبطولات. كانت حياتي رحلة رائعة تركت بصمة في كل مكان مررت به».

وأضاف: «أعتقد أنه من الصعب جداً على أي لاعب آخر الوصول للأرقام التي حققتها، لكن يكفيني الفخر بأنني تركت علامة في كل مكان تواجدت فيه وهذا ما يجعلني سعيداً»، خلال مقابلة معه عبر منصة (دازن) الرقمية.

اقرأ أيضاً: ليفربول يعلن عن خسائر مالية تقدر بـ4.8 مليون استرليني



وتابع: «يجب أن تكون ذكياً وتقول إن الأمر ليس نفسه حين يكون لديك ثمانية أو 20 أو 25 عاماً مقارنة بعندما تبلغ الخامسة والثلاثين. هذا هو النضج، الخبرة، الذكاء في إدراك أنك قد تخسر بعض الأشياء لكنك ستربح أشياء أخرى وأن يكون لديك التوازن لمواصلة المنافسة والبقاء في أعلى مستوى».

ورغم عدم تمكنه من تسجيل أهداف هذا الأسبوع في واندا متروبوليتانو خلال ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، يخوض رونالدو مطلع الأسبوع المقبل مواجهة واتفورد في البريمييرليج مع اليونايتد الذي يتصدر قائمة هدافيه هذا الموسم بـ15 هدفاً.