الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

تشافي: اسألوا إدارة برشلونة عن ديمبيلي

تشافي: اسألوا إدارة برشلونة عن ديمبيلي

ديمبيلي. (أ ف ب)

قال تشافي هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عقب الفوز الكبير على أتلتيك بلباو برباعية نظيفة أمس الأحد ضمن الجولة الـ26 لليغا، إن الأجواء والانطباعات جيدة للغاية داخل الفريق الذي واصل انتصاراته الكبيرة للمباراة الثالثة على التوالي محلياً وقارياً.

اقرأ أيضاً.. جدول ترتيب الدوري الإسباني والهدافين بعد مباريات الأحد

وأشار تشافي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب (الكامب نو): «المباراة كانت جادة من جانب الفريق بشكل عام، وأتمنى الاستمرار بهذا المستوى. الفريق لا يزال يصنع الفرص، ويلعب بإيجابية كبيرة بلاعبين مختلفين. الفريق بحالة جيدة جداً بدنياً وذهنياً، وبإمكاننا إجراء التدوير بين اللاعبين».

وحول دخول النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي صنع الفارق، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 73 بعد دخوله بقليل، أوضح: «رأيت أننا لن نستطع تطوير الأداء من العمق، وفكرت في أنه من الأفضل وجود جناحين قادرين على صناعة الفارق في المواقف الفردية. فكرت في أن الدفع بجناحين أصليين، سيصنع الفارق لنا، وهذا ما حدث. ديمبيلي سجل هدفاً، وصنع اثنين».

وأقر أسطورة النادي الكتالوني بأن «مارسيلينو تورال (مدرب بلباو) يعمل جيداً في الجانب الدفاعي»، وهذا جعل مهمة فريقه في «التقدم» صعبة جداً.

وتسبب الأداء الكبير لديمبيلي أمام «أسود الباسك» في سؤال تشافي حول تفضيله استمرار اللاعب من عدمه، في إشارة للجدل المثار مؤخراً بسبب رفضه لتجديد عقده.

وقال في هذا الصدد: «هذا السؤال لا يوجه لي، بل لإدارة النادي، ولعثمان نفسه. ولكن لا يمكنك استبعاد أي شيء في كرة القدم. اليوم أثبت أن بإمكانه أن يكون الأفضل في العالم في مركزه مع العمل الجاد».