الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

برشلونة وريال مدريد يضربان بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات

برشلونة وريال مدريد يضربان بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات

يوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونيخ (غيتي)

يستعد بايرن ميونيخ الألماني لتلقي ضربتين قويتين في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل سعي قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد لخطف صفقاته.

ويريد بايرن ميونيخ التوقيع مع قلب دفاع جديد في فترة الانتقالات الصيفية لتعويض رحيل الألماني نيكلاس زوله إلى غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند مجاناً بعد انتهاء عقده في شهر يونيو القادم.

اقرأ أيضاً: فادي الخطيب لـ«الرؤية»: أعشق الإمارات وهذا سر الرقم 15 في حياتي الرياضية

وأعلن دورتموند قبل عدة أشهر عن توصله لاتفاق رسمي مع زوله للانضمام إلى صفوفه بعد انتهاء رحلته مع بايرن ميونيخ.

برشلونة يهزم بايرن ميونيخ بصفقة كريستنسن

وكان النادي البافاري قد حدد عدة أسماء للتوقيع معه في الصيف القادم، وعلى رأسهم المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن من تشيلسي بعد انتهاء عقده في الصيف.

وفي الساعات الماضية، أكدت العديد من المصادر الصحفية الموثوقة في أوروبا توصل برشلونة لاتفاق نهائي مع كريستنسن للانضمام إلى صفوفه.

وسيكون كريستنسن ثاني صفقة يتفوق بها برشلونة على البايرن بعد التعاقد مع الظهير الأيمن الأمريكي سيرجينو ديست من أياكس أمستردام في صيف 2020.

ريال مدريد يعمل على ضربة أخرى لبايرن ميونيخ

وهناك أسماء أخرى مرتبطة بالتوقيع مع بايرن ميونيخ بصيغة مجانية، ومن بينهم المدافع الألماني أنطونيو روديغير من تشيلسي أيضاً.

ويعمل ريال مدريد على التوقيع مع روديغر لتعزيز خط دفاعه الذي يعاني منذ رحيل الثنائي الإسباني سيرجيو راموس والفرنسي رافائيل فاران.

ورغم أن الريال لم يحسم الصفقة بعد فإنه أقرب من بايرن ميونيخ لها، بجانب وجود أندية أخرى مهتمة به مثل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

وبحسب صحيفة «بيلد»، فإن بايرن ميونيخ قد يستقر على ماتياس جينتر من بوروسيا مونشنغلادباخ.