الثلاثاء - 21 مايو 2024
الثلاثاء - 21 مايو 2024

هالاند وريال مدريد.. نعم ولكن الآن

هالاند وريال مدريد.. نعم ولكن الآن

ايرلينغ هالاند (صحيفة ذا صن البريطانية)

يواصل كبار أندية أوروبا تحركاتهم من أجل تعزيز الصفوف في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال التعاقد مع المهاجم النرويجي الهداف إيرلينغ هالاند.

وتعد أندية ريال مدريد، برشلونة ومانشستر سيتي أكثر الأندية التي ترغب في ضم اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

قرار هالاند

بحسب صحيفة «آس» الإسبانية فإن اللاعب النرويجي قال «نعم» لفكرة الانتقال لصفوف ريال مدريد لكنه اشترط القدوم للفريق الأبيض العاصمي في صيف 2022 أي التوقيع في الوقت الحالي وليس الانتظار لموسم آخر.

وتابعت الصحيفة أن هالاند يفضل اللعب في الدوري الإسباني في الموسم المقبل ويبحث بالفعل عن منزل في «مارابيا» في إسبانيا وهو ما يمهد لتواجده في الليغا.

وينتظر أن يعقد هالاند اجتماعاً أخيراً مع مسؤولي بوروسيا دورتموند بنهاية شهر مارس الجاري لتحديد قراره النهائي وحسم مستقبله.

من جانبه ذكر جيوزسيب بيدريرول مقدم برنامج «تشيرنغيتو» الإسباني أن ريال مدريد يعرف بالفعل في الوقت الحالي أن هالاند يريد اللعب معهم وفي الأيام القليلة القادمة سيقرر النادي ما إذا كانوا سيذهبون إليه بجدية أو لا، كما يرى ريال مدريد أن مانشستر سيتي هو أبرز المنافسين على ضم اللاعب النرويجي وليس برشلونة.

الجدير بالذكر أن هالاند، البالغ من العمر 21 عاماً لعب 14 مباراة في الدوري الألماني هذا الموسم وتمكن من تسجيل 16 هدفاً وصناعة 5 أهداف بينما في دوري أبطال أوروبا لعب 3 مباريات وتمكن من إحراز 3 أهداف.