السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

تشافي: لم أر لاعباً يرفض الانضمام لبرشلونة

تشافي: لم أر لاعباً يرفض الانضمام لبرشلونة

تشافي هيرنانديز. (إ ب أ)

أكد تشافي هرنانديز مدرب برشلونة أنه لم يسبق له منذ توليه مسئولية الفريق الكتالوني أن رأى لاعباً من فريق آخر «يقول لا» للانضمام إلى البلوغرانا.

ولم يؤكد تشافي أو ينفي لقاءه النرويجي إرلينغ هالاند الأيام الماضية، لكنه اكتفى بالقول إن الإعداد للموسم المقبل بدأ بالفعل في البرسا، خلال مؤتمر صحفي قبيل مباراة إلتشي غداً الأحد.

وأوضح: «لا يمكنني الكشف عن تفاصيل، الشيء الوحيد الذي أستطيع قوله هو أننا نعد لمستقبل الفريق»، متطرقاً إلى ملف لاعب الوسط الشاب بابلو توري الذي تأكد رسمياً مساء أمس حصول البرسا على توقيعه وانتقاله من فريق راسينغ سانتاندير، واصفاً اللاعب بأن لديه «موهبة طبيعية».

اقرأ أيضاً: عرض مالي مجنون يقدمه برشلونة للتوقيع مع هالاند

وعن دوره في الصفقات، كشف تشافي: «دوري مهم، لكنني لست بمفردي، يعمل الجميع ضمن فريق، وهذا شيء جيد جداً بالنسبة للبرسا»، معترفاً بأن فكرة كونه لاعباً سابقاً هي «إحدى المميزات» عند التحدث مع لاعبين يهتم بهم النادي.

وحول مباراة غد، أبرز تشافي أهمية الفوز على إلتشي، الذي اعتبر أنه فريق «قوي للغاية»، مضيفاً: «سنخوض اختباراً جديداً غداً، ويجب أن نثبت أننا نسير على الطريق الصحيح. لسنا في وضعية مريحة، لكن الأجواء طيبة، لم ننجز شيئاً بعد».