الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

أنشيلوتي: هذه خطتنا أمام سان جيرمان وكامافينغا خيار

أنشيلوتي: هذه خطتنا أمام سان جيرمان وكامافينغا خيار

أنشيلوتي. (رويترز)

يؤمن المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي عقب الانتفاضة على ريال سوسييداد واكتساحه بنتيجة 4-1، أكثر في إطاحة فريقه بباريس سان جيرمان والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي أقيمت أمس السبت في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني: «لعبنا جيداً للغاية منذ البداية، أعتقد أنه لو واصلنا اللعب بهذه الطريقة فستكون أمامنا فرصة الأربعاء، في إشارة إلى مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان».

وأضاف «جميع المدريديين باتوا أكثر ثقة بعد هذه المباراة في قدرتنا على التأهل الأربعاء، دعم المشجعين سيكون ضرورياً كانت مباراة سوسييداد مهمة لأنه سنحت لنا الفرصة لتحقيق الأفضلية في الليغا، متحمسون جداً لمواجهة باريس سان جيرمان، هذه هي القوة التي يجب أن نحظى بها والتي يحبها المشجعون».

ومن ناحية أخرى امتدح أنشيلوتي أداء لاعب الوسط، الفرنسي إدواردو كامافينغا، الذي أدرك التعادل للريال بعدما كان متأخراً بهدف.

وعن الدفع بكامافينغا في ظل غياب لاعبي الوسط توني كروس وفيدي فالفيردي للإصابة أوضح أنشيلوتي «كامافينغا خيار، يجب معرفة وضع كروس وفالفيردي الأيام المقبلة الخطة لن تتغير ستظل كما هي بغض النظر عن اللاعبين الذين سيلعبون.. كامافينغا لاعب ذو جودة، تحدثت معه هذا الأسبوع عن أهميته في الفريق وعما يحظى به من شباب وحماس».

ورفع الريال بفوزه على سوسييداد رصيده إلى 63 نقطة، ليعزز مكانته في صدارة الليغا ويستعد بمعنويات مرتفعة لمواجهة باريس سان جيرمان المصيرية الأربعاء في سانتياغو برنابيو والتي سيتعين عليه الفوز بها من أجل التأهل لربع نهائي التشامبيونز ليغ بعد سقوطه ذهابا بهدف نظيف.