الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

4 مغريات من باريس سان جيرمان لمبابي للانتقام من ريال مدريد

4 مغريات من باريس سان جيرمان لمبابي للانتقام من ريال مدريد

كيليان مبابي (أ ف ب)

يأمل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الرد على توديع الفريق دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 أمام ريال مدريد من خلال الحفاظ على نجم الفريق الأول الشاب كيليان مبابي.

وينتهي عقد مبابي مع النادي الباريسي في يونيو 2022 بنهاية الموسم الحالي ويأمل باريس سان جيرمان في تمديد تعاقده وإقناعه برفض فكرة الانتقال لصفوف ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية عقب نهاية الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة «ليكيب» الفرنسية فإن النادي الباريسي يمتلك 4 مغريات لإقناع مبابي بالبقاء.

اقرأ أيضا..بنزيمة يخرس ألسنة المطالبين بـ«مبابي»

الأموال

ينوي باريس سان جيرمان تقديم عرض مالي ضخم لمبابي لإقناعه بفكرة تمديد تعاقده بدلاً من الذهاب لريال مدريد.

النادي الباريسي سوف يعرض على اللاعب الشاب أن يصبح أغلى لاعب كرة قدم في تاريخ اللعبة من حيث الراتب السنوي.

صفقات جديدة

باريس سان جيرمان سوف يعد مبابي بضم لاعبين مميزين بنهاية الموسم الحالي وهو ما يعني المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

لاعبين أمثال عثمان ديمبيلي ومحمد صلاح وروبيرت ليفاندوفيسكي وأسماء أخرى باتت مرشحة للتواجد في ملعب بارك دي برينس لتعزيز صفوف الفريق الهجومية.

زين الدين زيدان

يخطط النادي الباريسي للتخلص من المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينيو مع التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان وهو ما قد يساهم في إقناع مبابي بفكرة البقاء في صفوف الفريق لسنوات مقبلة.

الهداف التاريخي

يضغط باريس سان جيرمان بشتى الطرق الممكنة على مبابي ومن بين المغريات كون اللاعب يحلم بأن يصبح الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان يوماً ما.

وكان مبابي سجل هدفاً في شباك ريال مدريد ووصل إلى 157 هدفاً مع باريس سان جيرمان في مختلف المسابقات، وبات ثاني أفضل هداف في تاريخ النادي، متخطياً رقم زلاتان إبراهيموفيتش (156 هدفاً).

ويحلم مبابي بالتفوق يوماً ما على الأوروغواياني إدينسون كافاني، الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان برصيد 200 هدف.