الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة.

ويستقبل مانشستر يونايتد على أرضية ملعبه «أولد ترافورد»، أتلتيكو مدريد بهدف حسم خامس البطاقات المؤهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما ضمنت أندية مانشستر سيتي، ريال مدريد، ليفربول، وبايرن ميونيخ، تأهلها في وقتٍ سابق.

وستكون المباراة مفتوحة على جميع الاحتمالات، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب «واندا ميتروبوليتانو». وكان الروخي بلانكوس قد تقدم أولاً بهدف جواو فيليكس في الدقيقة السابعة، فيما عدّل المهاجم الشاب أنتوني مالانغا للشياطين الحمر في الدقيقة الـ 80.

ويصل مان يونايتد إلى المباراة منتشياً بفوز على توتنهام (3ـ2) بالدوري الإنجليزي، يعود فيه الفضل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل هاتريك، مؤكداً جاهزيته لهز شباك أتلتيكو مدريد المفضلة لديه.

اقرأ أيضاً.. لماذا ألغى «يويفا» قاعدة أفضلية الهدف خارج الأرض بدوري الأبطال؟

ورفع مانشستر يونايتد بهذا الفوز رصيده إلى 50 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الرابع.

من جانبه، استعد أتلتيكو مدريد لمان يونايتد بفوز صعب على قاديش بهدفين لواحد، رفع به الفريق رصيده إلى 51 نقطة بالمركز الرابع، بفارق الأهداف عن برشلونة الثالث.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة يوم الثلاثاء على ملعب «أولد ترافورد»، على الساعة 00:00 بتوقيت الإمارات، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 22:00 بتوقيت مصر والأردن، و21:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم 1» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».