الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

مانشستر سيتي يغري هالاند بأعلى راتب في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يغري هالاند بأعلى راتب في الدوري الإنجليزي

إيرلينغ هالاند (غيتي)

أفادت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية اليوم الأربعاء، بأن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يتصدر سباق التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند.

ويتفاوض النادي الإنجليزي بالفعل مع مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب بشأن الشروط الشخصية في العقد، ووفقاً للصحيفة الإنجليزية مان سيتي قدم راتباً لهالاند يزيد على 500 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، وهو ما من شأنه أن يجعله اللاعب الأعلى أجراً في البريمييرليغ.

هذا الراتب سيجعل المهاجم النرويجي يتفوق على أمثال كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، وكيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، اللذين يحصلان على راتب 385 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، لكل منهما.

اقرأ أيضاً.. 5 أسباب ترجح كفة مانشستر سيتي على ليفربول في سباق الدوري الإنجليزي

صاحب الـ21 عاماً، لديه شرط جزائي في عقده مع بوروسيا دورتموند يقدر بنحو 63 مليون جنيه استرليني، وهي رسوم منخفضة نسبياً، بالنظر إلى أرقامه التهديفية العالية خلال الموسمين الآخرين مع ناديه الألماني، حيث سجل 80 هدفاً، و21 تمريرة حاسمة، في 80 مباراة خاضها مع الفريق بجميع المسابقات.

ومن المنتظر أن تكلف العمولات التي سيحصل عليها وكيل أعماله مينو رايولا، ووالد اللاعب حوالي 100 مليون جنيه استرليني.

ووفقاً لما نشرته صحيفة «سبورت بيلد» الألمانية اليوم فإن صلاحية الشرط الجزائي في عقد هالاند تنتهي في 30 أبريل المقبل، لذلك من المقرر أن يحسم مستقبله خلال شهر واحد من الآن.

ويحظى هالاند باهتمام أيضاً من ريال مدريد، وبرشلونة، لكن على ما يبدو مانشستر سيتي يتصدر السباق.