الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

ريال مدريد يرفض لعبة الأموال في سباق هالاند

ريال مدريد يرفض لعبة الأموال في سباق هالاند

إيرلينغ هالاند. (ماركا)

قرر نادي ريال مدريد الإسباني إعداد خطة خاصة للصراع على ضم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب بوروسيا دورتموند.

يعلم الريال جيداً أن هالاند ليس اللاعب الذي يفكر في الأموال بل في المشروع الرياضي لذلك فضّل الانتقال لريد بول سالزبورغ على حساب يوفنتوس والذهاب إلى بوروسيا دورتموند بدلاً من مانشستر يونايتد في وقت سابق.

اتخذت إدارة فلورنتينو بيريز قراراً بعدم مطابقة العرض المالي المقدم من قبل مانشستر سيتي من أجل اللاعب النرويجي وأكدت أنها تنتظر قراراً من اللاعب إما بالذهاب إلى ريال مدريد من أجل المشروع الرياضي أو الانتقال إلى المان سيتي.

تحدث ريال مدريد مع هالاند عن المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي الذي قال «لا» لأموال باريس سان جيرمان لأنه يريد تحقيق حلمه باللعب في صفوف النادي الأبيض العاصمي وينتظر النادي خلال الأيام القليلة القادمة قرار اللاعب سواء بالقدوم لمدريد أو رفض العرض المقدم من قبل النادي.

اقرأ أيضاً..الكشف عن خطة برشلونة لضم محمد صلاح

بات ريال مدريد لا يشعر بالقلق على هالاند من الناحية البدنية حيث تلقى تقارير طبية تؤكد أن المهاجم النرويجي لا يعاني من أي إصابات مزمنة.

وبحسب صحيفة «ماركا» المقربة من ريال مدريد فإن هالاند مطالب بتقديم تنازلات مالية في حال رغبته باللعب في صفوف الفريق بينما قالت صحيفة «بيلد» الألمانية إن رؤساء بروسيا دورتموند يعتقدون أن هالاند ربما توصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي.

يُذكر أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي أبلغ إدارة دورتموند أنه مستعد لتفعيل بند الشرط الجزائي في عقد هالاند في حال قرر اللاعب الانتقال لصفوف النادي الإسباني في الصيف القادم.