الأربعاء - 08 مايو 2024
الأربعاء - 08 مايو 2024

الرؤية والأبطال.. ريال مدريد يرفض تدمير علاقته مع الخليفي

الرؤية والأبطال.. ريال مدريد يرفض تدمير علاقته مع الخليفي

ناصر الخليفي وفلورنتينو بيريز. (موندو ديبورتيفو)

في موقف رائع من قبل إدارة ريال مدريد قرر فلورنتينو بيريز رئيس النادي الأبيض العاصمي رفض إرسال صور ومقاطع فيديو لغضب ناصر الخليفي وهجومه على أحد موظفي النادي إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» يحقق في الوقت الحالي في تصرفات رئيس باريس سان جيرمان عقب الخسارة 3-1 على ملعب سانتياغو بيرنابيو أمام ريال مدريد.

اقرأ أيضا..الرؤية والأبطال.. عوامل ترجح كفة ريال مدريد للثأر من تشيلسي

وبحسب الصحف الإسبانية فإن الخليفي قام بمهاجمة حكم اللقاء في غرفة ميخيا دافيلا مندوب ريال مدريد، وقام أحد موظفي ريال مدريد بتصوير الأمر مما تسبب في غضب الخليفي والاتجاه نحو وهو يصرخ في وجهه «سأقتلك».

وكتب حكم اللقاء الهولندي، داني مكيلي تفاصيل ما حدث من تصرفات في تقرير مما دفع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لفتح الملف والتحقيق مع رئيس النادي الباريسي ومطالبة ريال مدريد بإرسال صور ومقاطع فيديو لغضب الخليفي لكن النادي الأبيض العاصمي رد بالرفض.

ريال مدريد قام بالفعل بتوثيق ما حدث من خلال الصور والفيديو، لكن ريال مدريد رفض إرسال أي مقاطع فيديو إلى يويفا كوثائق إضافية لأن النادي الأبيض العاصمي يهتم بعلاقته مع الأندية الأخرى ولا يريد تدميرها لا سيما أن العلاقة مع باريس سان جيرمان توترت في الفترة الماضية بسبب رغبة النادي الإسباني في ضم كيليان مبابي.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية فإن الاتحاد الأوروبي سوف يكتفي بتوقيع عقوبات ضد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، والمدير الرياضي للنادي ليوناردو أراجو بناء على تقرير حكم اللقاء.