الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

كونتي: كين يستطيع تحطيم الأرقام القياسية مع توتنهام

كونتي: كين يستطيع تحطيم الأرقام القياسية مع توتنهام

هاري كين. (أ ف ب)

يثق أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير في قدرة مهاجمه هاري كين على مواصلة تحطيم الأرقام القياسية في تسجيل الأهداف بعدما هز الشباك عند الفوز 2-صفر على برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأربعاء.

وبعد هدف كريستيان روميرو في الشوط الأول، سجل كين هدفاً رائعاً في الدقيقة 57 ليصل إلى 95 هدفاً في 139 مباراة خارج أرضه في المسابقة ويتخطى واين روني.

ورفع كين رصيده إلى 178 هدفاً في الدوري الإنجليزي ليتجاوز فرانك لامبارد إلى المركز الخامس في قائمة هدافي البطولة عبر العصور.

وقال كونتي: «نحن سعداء للغاية لأن هاري يسجل الكثير من الأهداف. عانى في بداية هذا الموسم لأنه لم يسجل الكثير. الآن نحن سعداء للغاية لأنني كمدرب أملك مهاجماً من الطراز العالمي يمكنه التسجيل في كل مباراة».

ووفقاً لوسائل إعلام بريطانية كان كين قريباً من الانتقال إلى مانشستر سيتي هذا الموسم، لكن قائد إنجلترا البالغ عمره 28 عاماً استمر مع توتنهام.

وأضاف كونتي «وجود هاري في فريقك يجعلك أقوى. هاري بدأ يتفاهم مع الفريق والطريقة التي نلعب بها، لديه العديد من الفرص في كل مباراة لتحسين سجله والتسجيل والاستمتاع، أرى أنه يستمتع باللعب معنا ومع زملائه وبأسلوب لعبنا».

ويحتل توتنهام المركز السابع برصيد 48 نقطة متساوياً مع وست هام يونايتد لكنه يملك مباراة مؤجلة.

وقال كونتي «نظهر تحسناً كبيراً وهذا أمر جيد للحاضر والمستقبل. يوم الأحد سنخوض مباراة حاسمة أمام وست هام».