الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

تشكيلة الفريق الأعلى قيمة تسويقية في الدوري الإسباني

ساهم المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في تألق العديد من نجوم الفريق الكتالوني برشلونة، وتأهل الفريق لدور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي، بل وبات ينافس على لقب الدوري الإسباني.

بفضل تشافي تألق 4 من نجوم برشلونة بشكل رائع في الآونة الأخيرة، ليصبح الفريق الكتالوني يضم بين صفوفه رباعياً ضمن تشكيلة الفريق الأعلى قيمة تسويقية في الدوري الإسباني.

وضمت تشكيلة الأغلى في الليغا كلاً من: قلب الدفاع رونالد آراوخو بجانب ثلاثي الوسط بيدري ودي يونغ وجافي من صفوف النادي الكتالوني، بينما تواجد 4 لاعبين من ريال مدريد، وهم: تيبو كورتوا وفيرلاند ميندي وفينيسيوس جونيور وقلب الدفاع البرازيلي إيدير ميليتاو.

وبحسب «ترانسفير ماركت» هناك 4 من صفوف برشلونة و4 من ريال مدريد ولاعب من أتليتكو مدريد وآخر من فياريال ومن إشبيلية ضمن فريق اللاعبين الأغلى تسويقياً في الدوري الإسباني في الوقت الحالي.

اقرأ أيضاً.. رضا عبدالعال لـ«الرؤية»: نصيحة للاستفادة من محمد صلاح قبل مواجهة السنغال

وتواجد قلب دفاع إشبيلية جوليس كوندي بجانب لاعب أتلتيكو مدريد النجم البرتغالي الدولي جواو فيليكس ولاعب فياريال الجناح الهجومي دانجوما.

تشكيلة الفريق الأعلى قيمة تسويقية في الدوري الإسباني والقيمة التسويقية لكل لاعب بحسب «ترانسفير ماركت»:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا (65 مليون يورو)

خط الدفاع: فيرلاند ميندي (50 مليون يورو)، جوليس كوندي (60 مليون يورو)، إيدير ميليتاو (60 مليون يورو)، رونالد آراوخو (40 مليون يورو).

خط الوسط: بيدري (80 مليون يورو)، فرينكي دي يونغ (70 مليون يورو)، جافي (60 مليون يورو).

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور (100 مليون يورو)، جواو فيليكس (70 مليون يورو)، إرناوت دانجوما (50 مليون يورو).