الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

بالفيديو.. شاهد أهداف البرازيل ضد تشيلي بتصفيات كأس العالم 2022

بالفيديو.. شاهد أهداف البرازيل ضد تشيلي بتصفيات كأس العالم 2022

فنيسيوس ونيمار (غيتي)

وجه المنتخب البرازيلي المتأهل سلفاً إلى المونديال، ضربة قوية لحظوظ تشيلي في بلوغ نهائيات كأس العالم 2022، بتفوق عليه بنتجة عريضة (4ـ صفر)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «ماراكانا»، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى 42 نقطة في صدارة جدول التصفيات بفارق 7 نقاط أمام نظيره الأرجنتيني، علما بأن الفريقين تأهلا مبكراً إلى النهائيات قبل مباريات هذه الجولة. وتجمد رصيد منتخب تشيلي عند 19 نقطة ليتراجع إلى المركز السابع.

وانتهت بهذه الخسارة حظوظ منتخب تشيلي في ضمان بطاقة تأهل مباشرة إلى كأس العالم، وانحصرت حظوظه في بلوغ المونديال فقط في الملحق العالمي، حيث سيتنافس على البطاقة مع بيرو، وكولومبيا.

وترجم المنتخب البرازيلي تفوقه التام في الشوط الأول إلى هدفين متأخرين سجلهما نيمار، وفينيسيوس جونيور في الدقيقتين 44 من ضربة جزاء، والأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط. وفي الشوط الثاني، أضاف البديل فيليب كوتينيو الهدف الثالث للسامبا من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 72، فيما أحرز البديل الآخر ريتشارلسون الهدف الرابع للفريق في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

شاهد أهداف البرازيل ضد تشيلي بتصفيات كأس العالم 2022