الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

محرز وصلاح.. هل يتحول صراع فخر العرب إلى الدوري الإسباني؟

محرز وصلاح.. هل يتحول صراع فخر العرب إلى الدوري الإسباني؟

رياض محرز ومحمد صلاح (رويترز)

يصنف الثنائي رياض محرز ومحمد صلاح كأفضل المحترفين العرب في الملاعب الأوربية في السنوات الأخيرة فاللاعب الجزائري حقق نجاحات عديدة مع مانشستر سيتي ومن قبل مع ليستر سيتي عندما حقق لقب الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016.

محمد صلاح هو الآخر يحقق نجاحات عالمية سواء بنيل لقب دوري أبطال أوروبا أو كأس العالم للأندية أو الدوري الإنجليزي أو التواجد ضمن سباق الكرة الذهبية في العديد من المرات.

الجماهير العربية انقسمت بين صلاح ومحرز لاختيار لقب «فخر العرب» في كل موسم وهناك من يحب السيتي ويفضل النجم الجزائري لكونه لاعباً في فريقه المفضل بينما هناك البعض الآخر من عشاق أنفيلد يفضل صلاح.

اقرأ أيضا..مواعيد مباريات عرب أفريقيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

هل يتحول صراع فخر العرب إلى الدوري الإسباني؟

ربطت صحيفة «سبورت» الإسبانية نادي برشلونة بالتفكير بقوة في ضم محمد صلاح في صيف 2022 المقبل لا سيما عقب فشل ليفربول في تمديد عقد اللاعب المصري.

وينتهي عقد صلاح بنهاية الموسم المقبل ولم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن من أجل تمديد عقده في ظل رغبة صلاح في زيادة راتبه ورفض ليفربول كسر سقف الرواتب داخل النادي.

من جانبها ربطت شبكة «فوت ميركاتو» ريال مدريد بالتفكير في ضم الجزائري الدولي رياض محرز من صفوف السيتي في حال رحيل ماركو أسينسيو عن صفوف النادي الأبيض العاصمي.

وذكر الصحفي الإسباني سانتي أونانا أن برشلونة استفسر هو الآخر عن سعر رياض محرز في ظل رغبة النادي في تعويض رحيل الفرنسي عثمان ديمبيلي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ويبدو أن صراع «فخر العرب» قد يتحول من البريمييرليغ للدوري الإسباني بنهاية الموسم الحالي في حال رحيل صلاح ومحرز معاً للدوري الإسباني سواء باللعب في ريال مدريد أو برشلونة وربما تواجد الثنائي معاً في الفريق نفسه.