الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

حسابات مالية تعقد بقاء آداما تراوري في برشلونة

حسابات مالية تعقد بقاء آداما تراوري في برشلونة

آداما تراوري (أ ف ب)

بات مستقبل اللاعب الإسباني الدولي الشاب آداما تراوري معقداً على الرغم من تألقه مع الفريق الكتالوني برشلونة في الفترة الماضية.

وكان برشلونة تعاقد مع صاحب الـ26 عاماً في يناير الماضي على سبيل الإعارة قادماً من صفوف وولفرهامبتون ويحق لفريق البلوغرانا تحويل الإعارة لشراء بنهاية الموسم الجاري مقابل 30 مليون يورو.

ولعب آداما، 6 مباريات في الدوري الإسباني بواقع 268 دقيقة لعب حيث شارك في 3 كأساسي و3 كبديل وصنع هدفين ولعب 4 مباريات في الدوري الأوروبي وصنع هدفين ليساهم في 4 أهداف في 10 مباريات لعب.

مستقبل تراوري مجهول

بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن برشلونة لا يريد دفع 30 مليون يورو للحفاظ على تراوري حيث يريد حسم استمراره في صفوف النادي من خلال عقد صفقة تبادلية يبقى من خلالها فرانشيسكو ترينكاو في صفوف النادي الإنجليزي مقابل انتقال تراوري للنادي الإسباني.

ولا ينوي وولفرهامبتون تحويل إعارة ترينكاو إلى شراء بسبب ظهور الجناح البرتغالي بشكل مخيب للآمال في الموسم الحالي حيث لعب 22 لقاء وسجل هدفاً وصنع آخر.

ورغم تألق آداما تراوري مع برشلونة لكن النادي يفكر من الجانب المالي ويرى أن سعر شراء أداما يمكن استخدامه في وصول أهداف أخرى.

وينوي برشلونة الانتظار لنهاية الموسم الحالي ومراقبة مدى تطور أداء تراوري قبل تحديد القرار النهائي بشأن تحويل إعارة اللاعب لشراء أو التخلي عن فكرة الحفاظ على خدماته.