الاحد - 12 مايو 2024
الاحد - 12 مايو 2024

تصريحات ميسي تثير الجدل بشأن قرار مفاجئ

تصريحات ميسي تثير الجدل بشأن قرار مفاجئ

ليونيل ميسي. (رويترز)

في ليلة رائعة لعشاق التانغو قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه للفوز 3-0 أمام فنزويلا صباح السبت على أرضية ملعب لابوموبونيرا في مدينة بوينس أيرس، ضمن منافسات الجولة الـ17 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022.

سجل هدف الأرجنتيني الأول نيكولاس جونزاليس في الدقيقة 35، بعد عرضية روديغو دي باول وأضاف دي ماريا ثاني الأهداف في الدقيقة 76 مستغلاً عرضية من دي باول بينما سجل ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 82، بعد عرضية متقنة من أنخيل دي ماريا.

ورفع منتخب الأرجنتين رصيده للنقطة 38 نقطة، في وصافة ترتيب التصفيات خلف البرازيلي، وذلك بعدما ضمن الثنائي الترشح لكأس العالم 2022 بقطر.

ونال ميسي جائزة رجل اللقاء بعد تسديد 7 كرات من بينها 3 على المرمى وصنع 3 فرص لزملائه، وقام بـ6 مراوغات ناجحة ونال البرغوث الأرجنتيني تقييم 9.3 من «sofa score».

ميسي يثير الجدل

لمح النجم الدولي الأرجنتيني لاتخاذ قرار جديد عقب نهائيات كأس العالم 2022 القادمة.

وقال قائد التانغو رداً على إذا كانت مباراته أمام فنزويلا هي الأخيرة له مع منتخب بلاده قبل كأس العالم: «أولاً هناك كأس العالم، وبعد ذلك بالتأكيد سأعيد التفكير في العديد من الأمور».

وبحسب صحيفة «أوليه» الأرجنتيني فإن ميسي ينوي اتخاذ قرار باعتزال اللعب دولياً عقب كأس العالم المقبلة.

يذكر أن ميسي أحرز أهدافاً للعام الـ17 على التوالي مع منتخب بلاده بداية من عام 2006 كما وصل للهدف السابع في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.