الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

ميلان يلتقي ريال مدريد لتخليصه من اللاعبين الزائدين

ميلان يلتقي ريال مدريد لتخليصه من اللاعبين الزائدين

براهيم دياز ولوكا يوفيتش. (غيتي)

يعمل مدير نادي آي سي ميلان الإيطالي باولو مالديني مع ريال مدريد في الفترة الحالية للتفاوض من أجل حسم التوقيع مع عدد من لاعبي الفريق الإسباني.

ويسعى ميلان لتعزيز صفوفه جيداً في الموسم المقبل 2022-2023، في ظل تصدره جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل 8 جولات على نهاية الموسم وفي رصيده 66 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن نابولي الثاني و6 نقاط عن الإنتر الثالث، الذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام بولونيا.

وحسم ميلان بنسبة كبيرة تأهله لدوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، حيث يبتعد عن روما أتلانتا بفارق 15 نقطة.

اقرأ أيضاً.. الأندية الأوروبية تعارض عودة الفرق الروسية للمنافسات

ويعمل ريال مدريد في الوقت نفسه على التخلص من بعض اللاعبين المتواجدين على دكة البدلاء في ظل سعيه للتوقيع مع لاعبين جدد وعلى رأسهم الفرنسي كيليان مبابي في الصيف المقبل.

مستقبل دياز وصفقة يوفيتش

اشترى ميلان صانع الألعاب الإسباني براهيم دياز من ريال مدريد في الصيف الماضي بالإعارة مع خيار الشراء في الصيف المقبل مع امتلاك الريال أحقية شرائه بعدها.

ويعمل «الروسونيري» بقيادة مالديني على التوقيع مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش كما أكدت صحيفة «موندو ديبورتيفو».

ويعيش يوفيتش أسوأ أيامه في ريال مدريد واكتفى بالمشاركة في 473 دقيقة موزعة على 17 مباراة في كل البطولات، وسجل هدفاً واحداً وصنع هدفين فقط.

ويبحث ميلان عن مهاجم جديد في الصيف في ظل كمية الإصابات الكثيرة التي عاناها السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وعدم وجود إلا اسم واحد في تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي وهو الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو.

وفي الجهة الأخرى لعب دياز 33 مباراة في الموسم الحالي وسجل 4 أهداف وصنع 4 أهداف في كل البطولات.