الاحد - 12 مايو 2024
الاحد - 12 مايو 2024

مانشستر يونايتد يجدد عقد برونو فرنانديز حتى 2026

مانشستر يونايتد يجدد عقد برونو فرنانديز حتى 2026

البرتغالي برونو فرنانديز. (رويترز)

جدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة، تعاقده مع لاعب الوسط الدولي البرتغالي برونو فرنانديز حتى عام 2026، ضمن صفقة من المرجح أن تجعله من بين الأعلى أجراً في صفوف «الشياطين الحمر» الذي يملك خيار التمديد لعام إضافي.

وقال فرنانديز: «منذ اللحظة التي انضممت فيها إلى مانشستر يونايتد، كانت لديّ علاقة خاصة مع النادي ومع جماهيرنا الرائعة».

وأضاف: «لقد نشأت وأنا أشاهد هذا الفريق، وكنت أحلم بالحصول على فرصة للعب هنا ذات يوم، هذا الحلم أصبح الآن حقيقة وشرفاً».

ويُعدّ فرنانديش لاعباً محورياً في يونايتد منذ وصوله إلى ملعب «أولد ترافورد» من سبورتينغ في يناير 2020، فقد سجّل 49 هدفاً ومرر 39 كرة حاسمة في 117 مباراة.

إقرأ ايضاً.. الكشف عن الأرقام المالية الدقيقة لاتفاقية برشلونة و«سبوتيفاي»

ويمرّ البرتغالي بمرحلة صعبة هذا الموسم على غرار يونايتد القابع في المركز السادس في الدوري برصيد 50 نقطة، متأخراً بفارق 4 نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع والأخير، المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً أن فريق «المدفعجية» يملك مباراة مؤجلة.

كما خرج «الشياطين الحمر» خالي الوفاض من المسابقة القارية الأم بخسارته أمام أتلتيكو مدريد الإسباني (صفر-1) في إياب ثمن النهائي، بعد تعادلهما (1-1) ذهاباً.

ورغم فشل يونايتد في الفوز بلقب في الأعوام الخمسة الأخيرة، يؤمن ابن الـ27 عاماً أن «الأفضل لم يأتِ بعد»، مشدداً على أن «هناك الكثير الذي أريد تحقيقه هنا، وأنا أعلم أن الأمر ذاته ينطبق على بقية الفريق والطاقم التدريبي».

وختم قائلاً: «أكثر من أي شيء آخر، نريد أن نمنح الجماهير النجاح الذي يستحقونه»، و«لقد تشاركنا بعض اللحظات الرائعة على مدار السنوات الماضية، لكن الأفضل لم يأت بعد مني ومن هذا الفريق».

وقاد فرنانديش مؤخراً منتخب بلاده إلى مونديال قطر 2022 بتسجيله هدفَي الفوز أمام مقدونيا الشمالية على معلب «دراغاو» في بورتو، في نهائي المسار الثالث من الملحق الأوروبي.