الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

أبريل ناري ينتظر ليفربول

أبريل ناري ينتظر ليفربول

ليفربول (رويترز)

يواجه المدرب الألماني يورغن كلوب مهمة معقدة في شهر أبريل الحالي سواء على مستوى المسابقات المحلية أو دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد ليفربول في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة بفارق نقطة فقط عن مانشستر سيتي المتصدر بينما يلعب في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا أمام بنفيكا.

وينافس ليفربول كذلك فريق مانشستر سيتي في نصف لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

اقرأ أيضاً.. 4 شروط اقتصادية حاسمة لمستقبل إيرلينغ هالاند

ويأمل ليفربول كلوب في استمرار سلسلة النتائج الإيجابية مؤخراً، حيث لم يخسر الفريق في آخر 5 مباريات في مختلف المسابقات.

وينتظر أن يلعب ليفربول 8 مباريات في شهر أبريل منها اثنتان في دوري أبطال أوروبا، و5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بجانب لقاء واحد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيبدأ ليفربول مواجهاته في الشهر الحالي يوم السبت 2 أبريل بمواجهة واتفورد في الدوري الإنجليزي ثم سيلعب أمام بنفيكا يوم الثلاثاء 5 أبريل في البرتغال في دوري أبطال أوروبا ثم يواجه مانشستر سيتي الأحد 10 أبريل في ملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي.

ويعود ليفربول لمواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا لكن هذه المرة بملعب أنفيلد يوم الأربعاء 13 أبريل ثم يلتقي فريق كلوب أمام مانشستر سيتي مجددا لكن هذه المرة في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت 16 أبريل.

وتستمر المواجهات الصعبة حيث يلعب ليفربول في البريميرليغ أمام مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء 19 أبريل ثم مباراتين كذلك في الدوري أمام إيفرتون في الديربي يوم الأحد 24 أبريل ثم أمام نيوكاسل يونايتد خارج الديار يوم السبت 30 أبريل.