السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

عقبة وحيدة تحول بين برشلونة وليفاندوفسكي

عقبة وحيدة تحول بين برشلونة وليفاندوفسكي

روبيرت ليفاندوفيسكي. (أ ف ب)

تستمر التقارير الصحافية الإسبانية بربط المهاجم الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي بالانتقال إلى برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي.

ويرغب برشلونة في مواصلة صفقاته القوية بعدما ضم الرباعي داني ألفيس وفيران توريس وأداما تراوري وبيير أوباميانغ في يناير الماضي، وتؤكد تقارير حسم وصول فرانك كيسي وأندرياس كريستنسين في الصيف.

يريد ليفاندوفيسكي بحسب صحيفة «سبورت» المقربة من برشلونة الرحيل عن بايرن ميونيخ عقب نهاية الموسم الجاري وذلك قبل عام فقط من نهاية تعاقده مع البافاري ويريد اللاعب الانتقال لبرشلونة والعمل تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضاً.. المنتخبات العربية ترفع شعار «نعم للمعجزات» في كأس العالم 2022

عقبة وحيدة تمنع برشلونة من البولندي

يرحب برشلونة هو الآخر بفكرة ضم ليفاندوفسكي بسبب قدراته التهديفية الهائلة وصعوبة وصول المهاجم النرويجي الدولي إيرلينغ هالاند لأسباب مالية في ظل رغبة النادي في حل مشاكله الاقتصادية ما يجعل هالاند أقرب للانتقال إلى مانشستر سيتي أو ريال مدريد.

تحدث برشلونة بالفعل مع وكيل ليفاندوفسكي الذي أبدى ترحيبا شديدا باللعب في البلاوغرانا، ما جعل خوان لابورتا يعتقد أن الأمر ممكن حدوثه لا سيما في ظل توتر العلاقة بين اللاعب وإدارة ناديه في ظل رغبة بايرن ميونيخ في تمديد عقد البولندي لموسم واحد فقط.

وما يصعّب عملية إتمام الصفقة رغبة بايرن ميونيخ في الحصول على 65 مليون يورو للتفريط في البولندي رغم أن عقده سينتهي في يونيو 2023 أي بعد عام واحد فقط، ما دفع برشلونة للتفكير في عقد صفقة تبادلية من أجل ضم اللاعب في ظل رفض النادي فكرة دفع 65 مليون يورو في لاعب بعمر 33 عاماً وينتهي تعاقده مع فريقه بعد موسم واحد فقط.