الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

فيليكس: لم أتوقف عن العمل للوصول إلى مستواي

فيليكس: لم أتوقف عن العمل للوصول إلى مستواي

جواو فيليكس سجل هدفين في مباراة ألافيس. (أ ب)

شدد البرتغالي الواعد جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد عقب انتصار فريقه الكبير على ديبورتيفو ألافيس (4-1) أمس السبت في الجولة الـ30 لليغا، على أنه لم يتوقف مطلقاً عن العمل للوصول إلى مستواه الحالي، وتسجيل 7 أهداف في آخر 8 مباريات رسمية مع الفريق، موضحاً أن النجم الأوروغوياني لويس سواريز سيسجل أهدافاً بشكل مستمر سواء كان عمره 28 أو 40 عاماً.

وقال فيليكس في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة التي احتضنها ملعب واندا ميتروبوليتانو: «هذه مرحلة طبيعية لكل لاعب، البعض يأتي ويبدأ في المشاركة وآخرون يأتون ويجلسون على مقاعد الاحتياط، ثم يبدؤون في التألق والظهور. لم أتوقف عن العمل مطلقاً، أقدم دائماً الجزء الخاص بي، وأبذل قصارى جهدي. الفريق بأكمله يمر بفترة جيدة جداً».

اقرأ أيضاً.. الريال يتجاوز أحزان الكلاسيكو بانتصار صعب على سيلتا فيغو

وتألق صاحب الـ22 عاماً وسجل الهدفين الأول والثالث لفريقه، بينما تكفل سواريز بتسجيل الهدفين الثاني، من ضربة جزاء، والرابع.

وتابع النجم الدولي الشاب «الجميع يعمل بصورة جيدة، والفريق يمر بمرحلة ممتازة، وهذا يساعد على ظهور القدرات الفردية للاعبين».

كما تحدث فيليكس عن هدفَي زميله الأوروغوياني المخضرم لويس سواريز وقال في هذا الصدد «سواريز سيبقى هكذا دائماً، سواء كان عمره 28 أو 40 عاماً. سيسجل الأهداف دائماً. أمر جيد أن تمتلك في فريقك لاعباً منذ هذا الطراز، لأننا نسجل الأهداف باستمرار».