السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

اختيارات فلورنتينو بيريز تثير قلق المدرديستا

اختيارات فلورنتينو بيريز تثير قلق المدرديستا

داني كارفخال ولوكاس فاسكيز لم يظهرا بشكل جيد في الظهير الأيمن لريال مدريد. (ماركا)

تنتاب حالة من القلق جماهير ريال مدريد بشأن مشروع النادي الأبيض العاصمي بسبب تركيز فلورنتينو بيريز على الصفقات الجماهيرية وإهمال الثغرة الكبرى في صفوف الفريق.

كتبت صحيفة «ماركا» المقربة من ريال مدريد بالخط العريض: «هل حقاً لا يرى بيريز أن الفريق بحاجة إلى ظهير أيمن؟» وسألت الصحيفة بشأن مخططات النادي للصيف المقبل.

ويخطط بيريز بحسب الصحيفة لضم إيرلينغ هالاند وكيليان مبابي لتعزيز صفوف ريال مدريد الهجومية مع إمكانية التفكير في لاعب وسط متميز مثل أوريلين تشواميني من صفوف موناكو الفرنسي.

اقرأ أيضا..عقبة وحيدة تحول بين برشلونة وليفاندوفسكي

ويبدو أن ريال مدريد لا يخطط لتعزيز مركز الظهير الأيمن رغم ظهور داني كارفخال ولوكاس فاسكيز بشكل مخيب للآمال في الفترة الماضية.

وطلبت الصحيفة من إدارة ريال مدريد مراجعة ملف مركز الظهير الأيمن والتفكير في ضم لاعب جديد حتى لو كلفهم الأمر بيع لاعب في الفريق من أجل استغلال أمواله بالتعاقد مع ظهير في الرواق الأيمن.

وكان ريال مدريد ضم الظهير الأيمن البرازيلي الشاب فينيسيوس تويباس لمدة موسمين على سبيل الإعارة مع خيار الشراء قادماً من صفوف شاختار دونيتسك الأوكراني لكن اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً سوف يلعب في صفوف الفريق الرديف مع إمكانية تصعيده للفريق الأول في المستقبل.