الخميس - 19 مايو 2022
الخميس - 19 مايو 2022

ريال مدريد يبدأ استعداداته لمواجهة تشيلسي بدون أنشيلوتي

ريال مدريد يبدأ استعداداته لمواجهة تشيلسي بدون أنشيلوتي

من حصة تدريبية لريال مدريد اليوم الأحد. (من حساب النادي بتويتر)

تدرب ريال مدريد اليوم الأحد، بعد فوزه المهم أمس السبت على سيلتا فيغو 2 ـ1 في بالايدوس، ليستعيد نغمة الانتصارات في الليغا عقب هزيمة قاسية أمام الغريم برشلونة، لكنه يركز الآن على زيارة تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، دون انضمام أي لاعب جديد إلى المصابين إيدن هازارد ولوكا يوفيتش وإيسكو ألاركون، ومع استمرار غياب المدرب كارلو أنشيلوتي الذي سيخضع لاختبار (بي سي أر) جديد اليوم الأحد للكشف عن فيروس كورونا.

ومن المتوقع أن يتولى أنشيلوتي قيادة الفريق مجدداً غداً الاثنين، وأن يسافر مع البعثة المتجهة إلى لندن يوم الثلاثاء.. أما اليوم الأحد، فسيخضع لاختبار جديد، بعد أن جاءت نتيجة فحص صباح السبت إيجابية، ولم يتمكن في النهاية من السفر إلى فيجو، رغم أن المدرب الإيطالي لم يعد يعاني من أعراض كوفيد-19.

وقد أجرى اللاعبون الأساسيون في مباراة سيلتا فيغو مساء السبت تدريبات تعافٍ في جلسة اليوم بالمدينة الرياضية، مع إيلاء اهتمام خاص للفرنسيين فيرلاند ميندي وكريم بنزيمة، اللذين عادا للعب مجدداً عقب التعافي من إصابتيهما العضلية، وحققا أداءً جيداً مع تألق بنزيمة بتسجيله ثنائية في بالايدوس، ليجاور هداف الليغا الحالي الأسطورة الراحل ألفريدو دي ستيفانو في المركز الثالث لهدافي الميرينغي التاريخيين.

اقرأ أيضاً: الريال يتجاوز أحزان الكلاسيكو بانتصار صعب على سيلتا فيغو

ويعمل المعدون البدنيون بجد مع اللاعبين الدوليين الذين عادوا عقب اللعب لمنتخباتهم الوطنية بعد رحلات طويلة. كان لا بد من استبدال ميليتاو البرازيلي بسبب آلام عضلية، كما أظهر رودريجو وفينيسيوس والأوروغواياني فيدي فالفيردي إرهاقاً عضلياً بدرجات أكبر من المعتاد بسبب قلة الراحة وساعات النوم نظراً لفروق التوقيت.

بينما تدرب البدلاء بكثافة أكبر، في غياب إيسكو ويوفيتش، بحسب موقع النادي الملكي، استعداداً للمباراة المقررة يوم الأربعاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.