الاحد - 26 مايو 2024
الاحد - 26 مايو 2024

شكوك حول مشاركة خيمينز وإيريرا أمام مانشستر سيتي

شكوك حول مشاركة خيمينز وإيريرا أمام مانشستر سيتي

دييغو سيميوني. (إ ب أ)

بعد إصابته أمام ديبورتيفو ألافيس وخروجه مستبدلاً خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، باتت مشاركة مدافع أتلتيكو مدريد، الأوروغوياني خوسيه ماريا خيمينيز، أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال يوم الثلاثاء على ملعب (الاتحاد) محل شك.

وفي انتظار نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب الأحد، لم يصدر النادي المدريدي أي بيان بشأن طبيعة إصابة لاعبه الدولي الذي يعد من الركائز الأساسية في تشكيل الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وكانت مشاركة اللاعب مهددة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب ثمن النهائي على ملعب (أولد ترافورد)، بسبب بعض الآلام في العضلة النعلية، ولكنه شارك في النهاية، إلا أن الأمور تبدو صعبة هذه المرة نظراً لضيق الوقت بين مواجهة ألافيس والمان سيتي.

وستكشف القائمة التي سيعلنها المدرب الأرجنتيني صباح الاثنين قبل السفر لإنجلترا عما إذا كان هناك فرصة لمشاركة صاحب الـ27 عاماً في المباراة.

والأمر نفسه يتعلق بلاعب الوسط المكسيكي الدولي إيكتور إيريرا الذي يتعافى من آلام عضلية خلال مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) المؤهلة لكأس العالم.

وواصل صاحب الـ31 عاماً برنامجه التأهيلي، ولم يشارك في التدريبات الجماعية، في انتظار موقفه من المران الأخير للفريق الاثنين على ملعب المباراة.

وسيفتقد الأتلتي في مباراة السيتي أيضاً خدمات النجم البلجيكي يانيك كاراسكو للإيقاف بعد طرده أمام بورتو في آخر مواجهات دور مجموعات دوري الأبطال.

في المقابل، استعاد الفريق قائده كوكي ريسوركسيون، والنجم الأرجنتيني أنخيل كوريا، بعد غيابهما عن مباراة ألافيس، التي حسمها أتلتيكو بنتيجة كبيرة (4-1)، للإيقاف.