السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.

ويستضيف مان سيتي وصيف النسخة الماضية على أرضية ملعبه «الاتحاد»، أتلتيكو مدريد العنيد، حيث سيسعى رجال بيب غوارديولا إلى الخروج بنتيجة إيجابية، يتسلح بها للقاء العودة الصعب على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» يوم الثلاثاء 13 أبريل 2022.

ويصل مان سيتي للقاء في أفضل أحواله، حيث يتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 73 نقطة بعد مرور 30 جولة، بفارق نقطة واحدة عن مطارده ليفربول صاحب المركز الثاني بـ72 نقطة. وكان قد أضاف 3 نقاط جديدة لرصيده بانتصاره على بيرنلي بهدفين نظيفين يوم السبت الماضي.

وتجاوز مان سيتي الدور ثمن النهائي بانتصار كاسح على سبورتينج لشبونة (5 ـ صفر) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في حين أزاح أتلتيكو مدريد من طريقه عقبة مانشستر يونايتد بهدفين لواحد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

من جانبه يسافر أتلتيكو مدريد إلى مانشستر في أفضل أحواله، بعدما حقق فوزاً كبيراً على ديبورتيفو ألافيس (4 ـ واحد)، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، ليرفع بذلك رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن برشلونة الثاني، و12 نقطة عن ريال مدريد المتصدر بـ69 نقطة.

اقرأ أيضاً.. خيمينز وهيريرا وكاراسكو خارج قائمة أتلتيكو مدريد أمام السيتي

موعد مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال:

تقام المباراة يوم الثلاثاء على ملعب «الاتحاد» في الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت مصر والأردن، و20:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال:

تنقل مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم 1» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».