الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

مفاوضات برشلونة لتمديد عقد ديمبلي تستأنف في المغرب

مفاوضات برشلونة لتمديد عقد ديمبلي تستأنف في المغرب

عثمان ديمبلي (غيتي)

أجمعت أكبر الصحف الإسبانية الاثنين، أن نادي برشلونة الإسباني قد استأنف مفاوضات تمديد عقد جناحه الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي ينتهي في الصيف المقبل، بعدما كانت المفاوضات بين الطرفين قد انهارت في يناير الماضي، والتي أعقبها استبعاد اللاعب من الفريق الأول لمباراتين، للضغط عليه للموافقة على الرحيل في سوق الانتقالات الشتوية، لتفادي خسارته مجاناً في نافذة الانتقالات المقبلة.

ووفقاً لعدة مصادر إسبانية، ماتيو اليماني المدير الرياضي للنادي الكتالوني سافر اليوم الاثنين إلى مدينة مراكش بالمغرب للقاء موسى سيسوكو وكيل أعمال عثمان ديمبلي، من أجل استئناف مفاوضات تجديد العقد الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل.

اقرأ أيضاً.. برشلونة ينهي اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح

وتغير وضع عثمان ديمبلي كثيراً منذ يناير الماضي. طلب تشافي من مجلس الإدارة بمجرد إغلاق السوق الشتوي بالسماح للاعب بالعودة للعب مع الفريق. وبالفعل حصل على موافقة مجلس الإدارة بقيادة خوان لابورتا وكان أداء الجناح الفرنسي جيداً جداً منذ ذلك الحين، حيث استطاع تغيير الصفارات التي تلقاها من المدرجات في أولى مبارياته بعد عقوبة الإيقاف، بالتصفيق الذي تلقاه يوم الأحد عندما تم استبداله في المباراة ضد إشبيلية.

يعتمد تشافي كثيراً على ديمبلي، ويرى أنه يمكن أن يكون من الأفضل في العالم في مركزه، ولأسابيع كان يطلب من النادي محاولة استئناف المحادثات مع سيسوكو لمحاولة إقناع الفرنسي بالبقاء في برشلونة. واستجاب مجلس الإدارة أخيراً لرغبة تشافي، وسافر اليماني بالفعل إلى المغرب للقاء موسى سيسوكو.

برشلونة يهدف من هذا الاجتماع إلى معرفة الوضع الدقيق للاعب، وما إذا كان هناك خيار للتجديد، إذا لم يكن ديمبلي قد وقع بالفعل مع نادٍ آخر.