الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

بالفيديو.. شاهد ملخص مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا

بالفيديو.. شاهد ملخص مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا

كيفين دي بروين وجواو فيليكس. (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة ملخص فوز مانشستر سيتي على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف أمس الثلاثاء على ملعب الاتحاد ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل النجم البلجيكي كيفن دي بروين هدف المباراة الوحيد لمانشستر سيتي في الدقيقة الـ70.. نتيجة لا تعكس أبداً السيطرة الكبيرة للفريق الإنجليزي طوال دقائق اللقاء، لكنها تبقى نتيجة مهمة لرجال بيب غوارديولا يتسلحون بها في مباراة الإياب بملعب واندا ميتروبوليتانو الأربعاء المقبل 13 أبريل الجاري.

ويسعى مانشستر سيتي للتواجد للعام الثاني على التوالي ضمن الأربعة الكبار، بحثاً عن لقبه الأول في البطولة، حيث سيكون التعادل السلبي أو الإيجابي بأية نتيجة، أو تكرار الفوز في مباراة الإياب كافياً لمروره مباشرة لهذا الدور.

اقرأ أيضاً.. موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

في المقابل، يطمح أتلتيكو مدريد في العودة للمربع الذهبي بعد غياب استمر على مدار المواسم الأربعة السابقة، إذ إن آخر تواجد لهم تحديداً كان في موسم (2016ـ2017)، عندما ودعوا البطولة على يد الجار اللدود ريال مدريد.

ويحلم الفريق المدريدي هو الآخر برفع الكأس «ذات الأذنين» للمرة الأولى في تاريخه، حيث سيكون مضطراً وسط جماهيره لأن يحقق الفوز بفارق هدفين، لاقتناص بطاقة نصف النهائي مباشرة.

ولمشاهدة ملخص كامل لمباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بجودة عالية، يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للمسابقة أو الضغط على هذا الرابط المباشر لفيديو ملخص اللقاء (هنا).