السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

بالفيديو.. شاهد ملخص مباراة برشلونة وفرانكفورت بالدوري الأوروبي

بالفيديو.. شاهد ملخص مباراة برشلونة وفرانكفورت بالدوري الأوروبي

برشلونة. (غيتي)

عاد برشلونة بتعادل إيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وتعرض النادي الكتالوني لضربة قوية في صفوفه عقب مرور 23 دقيقة فقط على انطلاقة المباراة، بإصابة مدافعه جيرارد بيكيه، وتعويضه بالمدافع الفرنسي لونغليه.

وأصدر برشلونة بياناً أولياً بشأن إصابة بيكيه، قال فيه: «بيكيه يعاني من آلام في وتر عضلة الفخذ الأيسر.. ستُجرى له فحوصات إضافية لتحديد مدى الإصابة.»

اقرأ أيضاً.. مبابي ينتظر مزايدة ريال مدريد على عرض سان جيرمان

وبعد شوط أول سلبي لكل من الفريقين، نجح أنسجار كناوف في التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ48 من عمر المباراة التي احتضنها ملعب «دوتش بانك بارك».. وأدرك برشلونة التعادل بقدم مهاجمه الإسباني فيران توريس في الدقيقة الـ66.

لعب آينتراخت منقوصاً منذ الدقيقة الـ78، بعد طرد لوكاس سيلفا ببطاقة حمراء مباشرة، لكن برشلونة لم يستغل هذه الميزة، ليتأجل حسم بطاقة العبور لنصف النهائي إلى لقاء الإياب المرتقب بين الفريقين الخميس المقبل على ملعب «كامب نو».

وقال تشافي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: «لقد واجهنا منافساً صعباً للغاية، لا سيما من الناحية البدنية.. أظهر لاعبوه قوة كبيرة.. لم نكن جيدين في عدة مناسبات في تداول الكرة وفي اللعب ولم تساعد حالة الملعب أيضاً، فقد جعلت من الصعب تمرير الكرة».

ولمشاهدة ملخص كامل لجميع أهداف ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي بجودة عالية، يمكنكم زيارة هذا الرابط المباشر على الموقع الرسمي للمسابقة (هنا). ولمشاهدة أهداف مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت، يمكنكم زيارة الرابط التالي (هنا)