الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

بالفيديو.. ديميتري باييت يسجل هدف الموسم في مرمى باوك سالونيكا بدوري المؤتمر الأوروبي

بالفيديو.. ديميتري باييت يسجل هدف الموسم في مرمى باوك سالونيكا بدوري المؤتمر الأوروبي

ديميتري باييت. (غيتي).

بات النجم الفرنسي ديميتري باييت حديث وسائل التواصل الاجتماعي، عقب هدفه المذهل في فوز فريقه مارسيليا الفرنسي على باوك سالونيكا اليوناني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «فيلودروم» مساء الخميس، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.

وسجل جيرسون سانتوس لمارسيليا أولاً في الدقيقة الـ13، قبل أن يعزز ديميتري بايت تقدم أصحاب الأرض بهدف ثانٍ مذهل، بعدما استغل تمريرة من ركنية، ليسكنها الشباك بتسديدة قوية من على بعد 30 ياردة، وسط ذهول وتصفيقات الجماهير الحاضرة.

من جانبه نجح باوك سالونيكا اليوناني من تقليص الفارق في الدقيقة الـ48 من عمر الشوط الثاني، بهدف الدولي المغربي عمر القادوري.

اقرأ أيضاً... بالفيديو.. شاهد ملخص مباراة برشلونة وفرانكفورت بالدوري الأوروبي

وكان هدف ديميتري بايت المذهل هو الهدف الـ13 له في 37 مباراة لفريق خورخي سامباولي هذا الموسم.

ووصف العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي هدف ديميتري بايت في مرمى باوك سالونيكا بأنه هدف الموسم حتى الآن، كما رشحه البعض للمنافسة بقوة على جائزة «بوشكاش» لأفضل هدف في عام 2022.

وسيعود لاعب وست هام السابق، ورفاقه في فريق مارسيليا إلى اللعب مساء الأحد ضد مونبلييه في ملعب «فيلودروم»، ضمن منافسات الجولة الـ31. وبعد ذلك سوف يتطلعون لحجز مكانهم في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، حين يسافرون للقاء باوك سالونيكا في مباراة الإياب.

ولمشاهدة هدف ديميتري بايت المذهل، وملخص كامل لمباراة مارسيليا باوك سالونيكا، نرجو زيارة الرابط التالي (هنا).