الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

مدرب البرازيل: طلبت النصيحة من أنشيلوتي بشأن فينيسيوس

مدرب البرازيل: طلبت النصيحة من أنشيلوتي بشأن فينيسيوس

كارلو أنشيلوتي طور أداء فينيسيوس كثيراً في ريال مدريد. (أ ف ب)

قال المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم تيتي إنه طلب النصيحة من الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد حتى يلعب المهاجم فينيسيوس في «السيليساو» كما يلعب في «الميرينجي».

وأوضح تيتي في مقابلة مع صحيفة (ماركا) الإسبانية أن «فينيسيوس لم يكن على طبيعته في البداية مثلما حدث خلال مشاركته في بطولة كوبا أمريكا، لكنه الآن تأقلم بشكل أكبر كما لو كان فقد الوزن».

اقرأ أيضاً.. غوارديولا: نقاط ضعف ليفربول قليلة

وأضاف «طلبت النصيحة من أنشيلوتي بشأن ما يمكننا القيام به، وما هي الوظائف التكتيكية التي قاموا بها في مدريد حتى يلعب في المنتخب كما يفعل في الريال، تحدثنا عن المواقف الهجومية التي أعطته حرية الإبداع، إنه شيء جميل وشفاف من اثنين من المدربين اللذين يريدان أفضل ما لديه».

وبسؤال تيتي عن رأيه فيما يتعلق باتهام نيمار بالوصول إلى تدريبات باريس سان جيرمان بعد السهر مباشراً وشبه مخمور، أجاب: «لا يمكنني التعليق على ما يقوله أحد عن نيمار، أنا أنظر لعلاقتي الشخصية معه وللوقت الذي نقضيه معاً والتدريبات وأدائه معنا، ما يمكنني أن أقوله إنني لم أواجه مشكلة معه على مستوى الالتزام».

وعما إذا كان سيستدعي رودريغو لاعب ريال مدريد لقائمة مونديال 2022 في قطر أوضح تيتي «لا أعرف ولكنني متأكد من أنه سيكون مع المنتخب لفترة طويلة».