السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

فينيسيوس يوجه رسالة ترحيب ضمنية لمبابي

فينيسيوس يوجه رسالة ترحيب ضمنية لمبابي

فينسيوس جونيور واحتفالية بالفوز على خيتافي مع لوكاس فاسكيز. (رويترز)

استعاد البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح أيسر ريال مدريد، دوره كلاعب حاسم مع الفريق وبرهن للجمهور على موهبته وقدراته خلال مباراة خيتافي التي انتهت بتفوق الفريق الملكي بهدفين نظيفين، حيث احتفل اللاعب بوصوله إلى انتصاره رقم 100 مع المرينغي بتمرير كرة حاسمة رائعة إلى مواطنه كاسيميرو.

وبينما قدم الجناح البرازيلي عرضاً رائعاً أمام خيتافي، كان الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، يلعب واحدة من المباريات التي قد تكون الأخيرة له مع فريق العاصمة الفرنسية.

ولعب كيليان مباراة أمس السبت مباراة كبيرة ضد فريق كليرمونت انتهت بانتصار الفريق الباريسي بستة أهداف لهدف، كان لمبابي منها وحده ثلاثة.

ونشر مبابي صورة له وهو يحمل كرة «الهاتريك» على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وامتدحه فينيسوس، وهو ما ترجمه الجمهور على أنه دعوة من الجناح البرازيلي إلى الفرنسي بالتوقيع لريال مدريد.

إقرأ أيضاً.. ميندي يغيب عن تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي

وكتب فينيسيوس في تعليق على صورة مبابي: «نجم، نجم كبير»، ولقي تعليق جناح ريال مدريد صدى كبيراً بين جمهور موقع التواصل الاجتماعي، حيث رد 343 من رواد موقع إنستغرام على تعليق فينيسيوس، معظمهم يتحدثون عن إمكانية تزامل كلا اللاعبين في غرفة ملابس ريال مدريد في غضون ثلاثة أشهر فقط.

وأصر مبابي في مناسبات ماضية على أنه لن يتخذ قراراً بشأن مستقبله إلا بعد انتهاء الموسم، أي بعد انتهاء عقده بصورة رسمية مع النادي الباريسي، لا سيما بعد رفض كل عروض التجديد الكبيرة التي قدمتها إدارة النادي له.



ورغم تراجع أداء فينيسيوس في المباريات الأخيرة وإحراز هدف واحد فقط في آخر 7 لقاءات خاضها مع ريال مدريد، إلا أنه نال إشادة كبيرة من الجمهور الحاضر في ملعب سانتياجو برنابيو خلال مباراة خيتافي، حيث برهن اللاعب في أكثر من كرة على امتلاك قدرات وإمكانيات كروية وسرعة كبيرة على الجهة اليسرى.

وتعد هذه سابع تمريرة حاسمة لفينيسيوس مع ريال مدريد في الليغا هذا الموسم، ويتفوق عليه فقط في هذا الجانب الفرنسيان كريم بنزيما، مهاجم المرينغي، وعثمان ديمبلي، جناح برشلونة، بتسع تمريرات حاسمة لكل منهما، وخورخي دي فروتوس وإيكر مونياين بـ8 تمريرات لكل لاعب.

وكانت مباراة خيتافي مميزة للجناح البرازيلي، الذي أصبح هذا الموسم أحد أبرز عناصر ريال مدريد وأحزر 17 هدفا، حيث وصل إلى انتصاره رقم 100 مع الفريق الملكي في 160 مباراة.

ويوقع فينيسيوس على أبرز موسم له في الأربعة مواسم التي لعبها مع ريال مدريد، حيث أحرز بقميص متصدر ترتيب الليغا 32 هدفاً منذ انضمامه إلى القلعة الملكية.