الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

أنشيلوتي: سحر برنابيو يساعد ريال مدريد كثيراً

أنشيلوتي: سحر برنابيو يساعد ريال مدريد كثيراً

أنشيلوتي شكر جماهير ريال مدريد على الدفعة الممنوحة للفريق. (غيتي)

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن امتنانه لجماهير النادي الملكي على الدفعة الممنوحة للفريق لقلب الأمور أمام تشيلسي والوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الوقت الإضافي، وأكد أن سعادته أكبر كلما عانى أكثر.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد المباراة: «فزنا لأننا امتلكنا الطاقة البدنية في الجزء الأخير لإبقاء المباراة حية، التغييرات التي أجريتها كانت تستهدف تعزيز الفريق بدنياً، وكانت هناك تغييرات قسرية لناتشو وفينيسيوس لأنهما لم يتمكنا من الاستمرار، عانى الفريق كثيراً».

اقرأ أيضاً.. مودريتش: الخسارة أمام تشيلسي لذيذة

وأضاف «كان الأمر معقداً، واجهنا وقتاً عصيباً بسبب الركلات الثابتة دون أفضل لاعب لدينا، وهو ميليتاو، كنا نفتقر إلى العطش التهديفي في الشوط الأول، وكان لدينا ضعف على المستوى المعنوي، ولكن سحر هذا الملعب يساعد الفريق كثيراً على عدم الاستسلام أبداً أنا سعيد جداً بالوصول إلى نصف النهائي مع ريال مدريد، أعاني كثيراً، لكن كلما زادت المعاناة كنت أكثر سعادة».

على الرغم من استقباله 3 أهداف، مما قلب المواجهة، اعترف أنشيلوتي بأن ذلك لا يعني خسارة كل شيء، مشيراً إلى أنه يشعر بالامتنان تجاه جماهير الريال إزاء الدفعة المعنوية التي قدمتها للاعبين.

وهنأ أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي أيضا فياريال بعد إقصاء بايرن ميونيخ ووصوله إلى نصف نهائي البطولة الأهم على مستوى الأندية في أوروبا وفي هذا الصدد، قال «أريد أن أهنئ فياريال الذي ضرب بقوة، أهنئ أوناي إيمري لأن قلة فقط كانت تعتقد أن كرة القدم الإسبانية سيكون لها فريقان في نصف نهائي الأبطال، اثنان بالفعل، وربما يصل فريق ثالث لا أحد يعلم».

وأخيراً، هنأ البرازيلي رودريجو لمشاركته الحاسمة في المباراة، كونه صاحب الهدف الذي أرسل المباراة إلى الوقت الإضافي وأضاف «عندما يدخل رودريجو المباراة، يصنع الفارق، فعل ذلك عدة مرات، فعل ذلك أمام باريس سان جيرمان واليوم، إنه لاعب مهم يحتاج إلى وقت ليكون أفضل، لكنني راضٍ جداً عنه».