الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

بالفيديو.. شاهد أهداف مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت بالدوري الأوروبي

بالفيديو.. شاهد أهداف مباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت بالدوري الأوروبي

فيليب كوستيتش. (غيتي)

تعرض برشلونة لهزيمة مفاجئة بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعته بنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني ليلة الخميس بملعب «كامب نو»، برسم إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وبهذه النتيجة غادر برشلونة بطولة «اليوروباليغ»، التي كان يمني نفسه بمواصلة مشواره فيها، ومحاولة التتويج بها لتجنب الخروج من الموسم دون ألقاب.

وتقدم الضيوف من ركلة جزاء نفذها فيليب كوستيتش في الدقيقة الرابعة، وأضاف رافائيل بوري الهدف الثاني في الدقيقة الـ36.

اقرأ أيضاً.. 5 أرقام قياسية فريدة من نوعها في عالم كرة القدم قد لا يتم تحطيمها أبداً

وفي الشوط الثاني، سجل كوستيتش الهدف الشخصي الثاني له، والثالث لفريقه في الدقيقة الـ67.. وقلص برشلونة الفارق عن طريق سيرجيو بوسكيتس في الدقيقة الـ90، وأضاف ممفيس ديباي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.. وألغى حكم المباراة هدفاً لبرشلونة أحرزه أيضاً بوسكيتس في الدقيقة الـ84.

وأنهى آينتراخت فرانكفورت أفضل سلسلة لبرشلونة دون هزيمة تحت قيادة تشافي هيرنانديز (15 مباراة، 11 انتصاراً، و4 تعادلات).. ميلان، خلال أفضل 5 بطولات أوروبية، هو الفريق الذي يملك أطول سلسلة حالية دون هزيمة (12 مباراة، 6 انتصارات، و6 تعادلات).

ولمشاهدة ملخص مطول لمباراة برشلونة وآينتراخت فرانكفورت في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي بجودة عالية، المرجو زيارة الرابط التالي (هنا).