السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

فينيسيوس توبياس يتدرب مع الفريق الأول لريال مدريد

فينيسيوس توبياس يتدرب مع الفريق الأول لريال مدريد

الظهير الأيمن البرازيلي فينيسيوس توبياس. (من المصدر)

تدرب الظهير الأيمن البرازيلي فينيسيوس توبياس مع فريق ريال مدريد الأول، وسمع المدير الفني كارلو أنشيلوتي وهو يؤكد أنه يخطط «للاعتماد عليه مستقبلاً»، بعدما أشاد بما يتمتع به اللاعب من طاقة وتأقلمه السريع مع كرة القدم الإسبانية بعدما وصل مطلع أبريل الجاري قادماً من شاختار دونيتسك.

وأدت الغيابات بخط الدفاع التي يعاني منها الفريق الأول للملكي -الذي سيفتقد في مواجهة إشبيلية غداً الظهيرين مارسيلو وفيرلاند ميندي- إلى استدعاء فينسيوس توبياس للتدرب تحت إشراف كارلو أنشيلوتي.

وأكد المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي اليوم الانطباعات الجيدة التي تركها لديه الظهير الأيمن لدى وصوله إلى كاستيا (الفريق الرديف) معاراً من شاختار دونيتسك الأوكراني.

اقرأ أيضاً.. بنزيمة وناتشو جاهزان لزيارة إشبيلية

وقال أنشيلوتي في هذا الصدد «إنه شاب قمنا بضمه مؤخراً وهو يعمل بشكل جيد»، مضيفاً أنه «يتعلم، إنه فتى عالي الكفاءة.. ظهير أيمن يتمتع بقدر كبير من الطاقة ويتعلم بسرعة كبيرة وجدية.. والفكرة هي الاعتماد عليه في المستقبل كلاعبي الرديف»، تاركاً الباب هكذا مفتوحاً أمام انتقاله للفريق الأول في غضون أشهر قليلة.

وأشاد مدرب ريال مدريد أيضاً بمدافع برازيلي آخر، إدير ميليتاو، الذي غاب عن مباراة تشيلسي الأخيرة ويعود لمواجهة إشبيلية على ملعب رامون سانشيز بيزخوان غداً الأحد.

وصرح: «لقد فاجأني ميليتاو كثيراً، لم أكن أعرفه جيداً وفوجئت بمستواه وكفاءته، أمامه هامش للتحسن، لقد كان ما يفعله جيداً جداً ولكن بإمكانه تحسين جانب التركيز».

وأضاف أنشيلوتي: "مستواه البدني مرتفع للغاية كما أنه سريع جداً، ويجيد اللعب بالرأس واللعب والمراوغة، يمكنه التحسن في المواقف الدفاعية لأنه يثق أحيانا بشكل زائد في لياقته البدنية، إنه يمر بموسم رائع".