الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

«غضبة ليفاندوفسكي» تهدد ناغلسمان بمصير أنشيلوتي في البايرن

«غضبة ليفاندوفسكي» تهدد ناغلسمان بمصير أنشيلوتي في البايرن

ليفاندوفسكي وناجيلسمان (غيتي)

نجح بايرن ميونيخ مساء الأحد، في التغلب على أرمينيا بيليفيلد بثلاثية نظيفة، ليصبح على بعد جولة واحدة فقط من التتويج بلقب الدوري الألماني.

ويتصدر بايرن ميونيخ جدول ترتيب الدوري الألماني وفي رصيده 72 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن ملاحقه بروسيا دورتموند، مع تبقي 4 جولات على نهاية الموسم الكروي.

اقرأ أيضاً: «السوبرليغ» بعد عام.. قضية مفتوحة تؤرق يويفا

ورغم اقترابه من الظفر بلقب البوندسليغا فإن الفريق البافاري لا يعيش أفضل أيامه تحت قيادة المدرب الألماني يوليان ناغلسمان.

يتعرض يوليان ناغلسمان لانتقادات حادة في الموسم الحالي بسبب سوء مستوى بايرن ميونيخ تحت قيادته، وتسبب ذلك في إقصائه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد فياريال بعد الخسارة 1-0 ذهاباً، والتعادل 1-1 إياباً.

هل يسير ناغلسمان على خطى أنشيلوتي ؟

وفي سبتمبر من عام 2017 أعلن بايرن ميونخ إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عقب الخسارة بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وكشفت الصحافة الألمانية وقتها عن الأسباب التي أدت لإقالة أنشيلوتي من منصبه، ومن بينها وجود خمسة لاعبين أرادوا إزاحته، وذلك لأسباب تكتيكية وطريقة التدريبات التي اتبعها.

وفي 2022 عاد سيناريو أنشيلوتي للظهور من جديد، وهذه المرة مع ناغلسمان.

وبحسب شبكة «سبورت 1» الألمانية، فإن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بين لاعبينِ اثنين مخضرمينِ غير راضيينِ عن طريقة عمل ناغلسمان مع الفريق وتكتيكه.

ويرى المصدر ذاته أن غضب ليفاندوفسكي متوقع بسبب التغيير المستمر على الشكل الهجومي للفريق من قبل المدرب الألماني.