السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

5 أرقام شهدها «ريمونتادا» ريال مدريد أمام إشبيلية

5 أرقام شهدها «ريمونتادا» ريال مدريد أمام إشبيلية

رودريغو مهاجم ريال مدريد (من المصدر)

نجح ريال مدريد بالخروج من ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» بالنقاط الثلاث بعدما تمكن من الفوز على مضيفه إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن قمة الجولة 32 من الدوري الإسباني.

وواصل ريال مدريد اقترابه من التتويج بلقب الدوري الإسباني بهذا الفوز بعدما رفع رصيده إلى النقطة 75، وبفارق 15 نقطة عن برشلونة وإشبيلية اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث على التوالي.

اقرأ أيضاً: بـ«ريمونتادا» مثيرة.. ريال مدريد يسقط إشبيلية ويقترب من لقب الليغا

وسجل ثلاثية ريال مدريد في مرمى إشبيلية كل من رودريغو وناتشو فيرنانديز وكريم بنزيمة في الدقائق 50 و82 و90، بعدما كان إشبيلية متقدماً بهدفي إيفان راكيتيتش وإيريك لاميلا في الدقيقتين 21 و25.

5 أرقام حصدها ريال مدريد أمام إشبيلية

ونجح ريال مدريد أيضاً بحصد العديد من الأرقام المميزة بالفوز المثير على إشبيلية، وأبرزها:

  1. حقق ريال مدريد الفوز في رامون سانشيز بيزخوان في ثلاثة مواسم متتالية من الدوري الإسباني لأول مرة منذ الفترة التي امتدت بين عامي 1994 و1996.
  2. واصل ريال مدريد تفوقه على مدربه السابق الإسباني جولين لوبيتيجي مع إشبيلية بالفوز عليه للمرة الخامسة بجانب تعادل واحد في 6 مباريات جمعتهما.
  3. وصل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة للهدف 25 في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، وهذا أفضل رقم في مسيرته الكروية ومتفوقاً على موسم 2015-2016 عندما سجل 24 هدف.
  4. داني كارفاخال صنع هدفين في مباراة واحدة من الليغا لأول مرة في مسيرته في البطولة.
  5. سجل رودريغو في مباراتين متتاليتين في كل البطولات لأول مرة في مسيرته مع ريال مدريد، وهذا نفس عدد الأهداف التي سجلها في آخر 40 مباراة.