السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

تين هاغ يكشف مخططاته للتعامل مع كريستيانو رونالدو وكبار مانشستر يونايتد

تين هاغ يكشف مخططاته للتعامل مع كريستيانو رونالدو وكبار مانشستر يونايتد

المدرب الهولندي إريك تين هاغ. (غيتي).

أعلن نادي مانشستر يونايتد بشكل رسمي عن تعاقده مع المدرب الهولندي آريك تين هاغ لقيادة الفريق عقب نهاية الموسم الحالي في صفقة مدتها 3 سنوات، مع خيار التمديد 12 شهراً أخرى. وسيحل مدرب أياكس البالغ من العمر 52 عاماً، محل المدرب المؤقت رالف رانجيك، بعد موافقته شفهياً على تولي المسؤولية الأسبوع الماضي.

وتمني الجماهير النفس بأن يوقف تين هاج مسيرة البحث عن مدرب يعيد إرث السير أليكس فيرغسون، والذي قاد الفريق إلى التتويج بـ13 لقباً محلياً ولقبين في دوري الأبطال.

وقال تين هاغ للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عقب إعلان تعيينه مدرباً جديداً للنادي: «أعرف تاريخ هذا النادي الرائع وشغف الجماهير، وأنا مصمم تماماً على تطوير فريق قادر على تحقيق النجاح الذي يستحقه. سيكون من الصعب مغادرة أياكس بعد هذه السنوات الرائعة، ويمكنني أن أؤكد لجماهيرنا التزامي الكامل والتركيز على إنجاز هذا الموسم بنجاح قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد».

اقرأ أيضا..إريك تين هاغ المدرب الهولندي الأعلى راتباً في تاريخ البريمييرليغ

التعامل مع كريستيانو رونالدو

كشف تين هاغ في حديثه لصحيفة Trouw الهولندية عن كيفية التعامل مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وكبار النجوم في صفوف مانشستر يونايتد.

وقال المدرب الهولندي: «أسلوبي لن يتغير، سوف أبقى كما أنا».

وتابع تين هاغ حديثه: «سوف أتحدث مع اللاعبين الكبار، يجب عليهم معرفة ما يجب عليهم فعله، من لا يؤدي ما عليه سأبلغه بذلك، مهما كان حجمه».

وسينتقل رانجنيك الموسم المقبل إلى دور استشاري، وسيكون له كلمة حاسمة في التعاقدات المقبلة.. وكان المدرب الألماني قد أكد عقب الخسارة الكبيرة ضد ليفربول برباعية نظيفة، أن الفريق يحتاج إلى إصلاح شامل في جميع المراكز، وأشار إلى أن هناك حاجة للتوقيع مع 6 إلى 10 لاعبين في الميركاتو الصيفي.

وحسب نفس المصدر، قد يكون تقييم رانجنيك صحيحاً، حيث ورد أن تين هاغ سيحصل على 200 مليون جنيه استرليني لصرفها على إعادة بناء الفريق.

يذكر أن مانشستر يونايتد يستعد لمواجهة أرسنال في ملعب الإمارات السبت ويأمل يونايتد تحقيق الفوز على أمل المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.