الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

تفاصيل التحول المثير في مستقبل روديغر

تفاصيل التحول المثير في مستقبل روديغر

أنطونيو روديغر قريب من ريال مدريد. (ماركا)

بات النجم الدولي الألماني أنطونيو روديغر على أعتاب الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان روديغر لاعب تشيلسي ارتبط بقوة بالبقاء في صفوف النادي اللندني أو الرحيل إلى برشلونة أو مانشستر يونايتد في صفقة انتقال مجانية بنهاية الموسم الحالي.

وذكرت تقارير مقربة من مدريد في فبراير الماضي أن إدارة فلورنتينو بيريز رفضت التعاقد مع روديغر بسبب مطالبه المالية المرتفعة بجانب تركيز ريال مدريد على ضم الثنائي الهجومي إيرلينغ هالاند وكيليان مبابي.

اقرأ أيضاً.. رودريجو: ريال مدريد الفريق الوحيد القادر على فعل ريمونتادا

سر التحول في مستقبل روديغر

بحسب شبكة «سكاي» فإن معاناة فيرلاند ميندي من الإصابات بشكل مستمر وظهور ناتشو فيرنانديز بشكل متواضع في الفترة الماضية دفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لطلب التعاقد مع قلب دفاع، وهو ما أعاد ريال مدريد لرحلة البحث عن ضم مدافع.

ظهور روديغر بشكل رائع في مواجهتَي ريال مدريد وتشيلسي بدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا دفع أنشيلوتي للإصرار على ضم المدافع الألماني، وما سهل من اقتراب إتمام الصفقة موافقة اللاعب على تخفيض مطالبه المالية للذهاب إلى سانتياغو بيرنابيو في صفقة انتقال مجانية.

أمر آخر ساهم في انتقال روديغر للبيرنابيو، ألا وهو خوفه من الانتقال لمانشستر يونايتد وعدم اللعب في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويخطط أنشيلوتي للاعتماد على دافيد ألابا في مركز الظهير الأيسر في الموسم المقبل مع مشاركة اإيدير ميليتاو وأنطونيو روديغر في خط الدفاع مع تواجد فيرلاند ميندي كخيار بديل في مركز الظهير الأيسر.