السبت - 11 مايو 2024
السبت - 11 مايو 2024

موعد مباراة مان سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة مان سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

رحيم ستيرلينغ كاسيميرو وتوني كروس. (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة مانشستر سيتي، وريال مدريد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة.

ويستقبل مانشستر سيتي على ملعبه «الاتحاد»، ريال مدريد، في مواجهة من العيار الثقيل، ستحدد أحد طرفي نهائي دوري أبطال أوروبا (2021ـ2022)، والذي سيواجه الفائز من نصف النهائي الثاني الذي سيجمع بين ليفربول وفياريال.

ويتصدر كلا الفريقين الدوريين المحليين، حيث يعتلي مان سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 80 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المطارد، مع تبقي 5 جولات على النهاية، ويصل مان سيتي إلى مواجهة ريال مدريد منتشياً بفوز كاسح على واتفورد (5 ـ واحد)، ضمن منافسات الجولة الـ34 من البريمييرليغ.

اقرأ أيضاً.. فقدان وصافة الدوري الإسباني ينذر برشلونة بخسائر اقتصادية

من جانبه يتصدر ريال مدريد الدوري الإسباني بـ78 نقطة، بفارق شاسع قدره 15 نقطة عن أقرب مطارديه، برشلونة، وإشبيلية (63 نقطة لكل منهما)، ويحتاج ريال مدريد إلى نقطة واحدة في مباراته القادمة بالدوري الإسباني أمام إسبانيول، ضمن منافسات الجولة الـ34، ليتوج بلقبه الـ35، ويصل رجال كارلو أنشيلوتي إلى المباراة منتشين بانتصار خارج الأرض على أوساسونا (3 ـ واحد).

وتجاوز مان سيتي دور المجموعات متصدراً للمجموعة الأولى على حساب باريس سان جيرمان، وتجاوز في أدوار خروج المغلوب كلاً من سبورتينج لشبونة في ثمن النهائي، وأتلتيكو مدريد في ربع النهائي، فيما عبر ريال مدريد دور المجموعات بدوره متصدراً لمجموعته الرابعة على حساب إنتر ميلان، وتجاوز عقبة باريس سان جيرمان في دور الـ16، وتشيلسي في ربع النهائي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام المباراة يوم الثلاثاء على ملعب «الاتحاد»، عند الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت مصر والأردن، و20:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت بريميوم 1» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.