الثلاثاء - 14 مايو 2024
الثلاثاء - 14 مايو 2024

بالفيديو.. بعثة ريال مدريد تصل إلى مدينة مانشستر

بالفيديو.. بعثة ريال مدريد تصل إلى مدينة مانشستر

كريم بنزيمة في مطار مانشستر. (من حساب ريال مدريد بتويتر)

وصلت بعثة نادي ريال مدريد، يرافقها الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي والمدافع النمساوي ديفيد ألابا ولاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، إلى مدينة مانشستر، وستجري حصة تدريبية أخيرة مساء اليوم الاثنين في ملعب (الاتحاد) عشية مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانطلقت طائرة ريال مدريد نحو مدينة مانشستر من مطار باراخاس، وكانت رحلة الفريق، المستمرة لمدة ساعتين و15 دقيقة، هادئة، لتحط بعثة ريال مدريد رحالها هناك وتتوجه مباشرة إلى فندق الإقامة.

وارتدى اللاعبون، الفريق الأول كاملاً باستثناء المصابين هازارد ويوفيتش وماريانو، زي السفر الخاص بهم، وسادت أجواء رائعة خلال الرحلة.

وبعد تناول وجبة الغداء وحصول اللاعبين على قسط من الراحة، سيتوجه الفريق مساء اليوم إلى ملعب (الاتحاد) لإجراء المران الأخير.

وسيكون هذا المران الاختبار الأخير لكي يستقر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على ما إذا كان سيعول على ألابا وكاسيميرو في لقاء الغد أم لا.

وتشير جميع الدلائل إلى أن الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي، الذي اجتاز آلامه العضلية، سيعود إلى الرواق الأيسر منذ بداية المباراة، لكن لا تزال هناك شكوك متعلقة بمركز قلب الدفاع وخط الوسط الدفاعي.