الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

الكشف عن شروط كونتي لتدريب باريس سان جيرمان

الكشف عن شروط كونتي لتدريب باريس سان جيرمان

أنطونيو كونتي. (غيتي)

كشفت شبكة «إر إم سي» الفرنسية، عن الشروط التي يطلبها المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، لتدريب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الموسم المقبل، في حال رحيل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

ويشترط كونتي الحصول على راتب 30 مليون يورو سنوياً في باريس سان جيرمان، وهو تقريباً ضعف راتبه الحالي في توتنهام الذي يقدر بـ17 مليون يورو سنوياً، ما سيجعله المدرب الأعلى أجراً في العالم إلى جانب مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني.

ويأتي الجانب الرياضي ثانياً نظراً لإدراكه للسياسة الرياضية الخاصة جداً لباريس سان جيرمان، فإن كونتي يرغب فقط في العمل مع الأشخاص الذين يختارهم. ويود أن يأتي مع مدير رياضي.

اقرأ أيضاً.. برشلونة مهدد بخسائر مالية ضخمة في حال خسارة وصافة الليغا

جيانلوكا بيتراشي، المدير الرياضي السابق لروما، هو الرجل المنشود بالنسبة لكونتي الذي يفكر في السيطرة الكاملة على فترة الانتقالات الخاصة بالنادي إضافة إلى مغادرة العديد من اللاعبين الحاليين.

وفيما يتعلق بإدارة الفريق على أساس يومي، لدى كونتي أيضاً الكثير من المتطلبات ويود أن يأتي مع كل طاقمه التدريبي الكبير للغاية ويريد أن يصلح أيضاً عيوب باريس سان جيرمان من حيث الانضباط، لهذا يريد استقدام موظفين إضافيين يختارهم للإشراف على اللاعبين.

ووفقاً لنفس المصدر، فإنه يود بشكل خاص أن يعين مديراً للشبكات الاجتماعية يقيد ويدير بشكل أفضل استخدامها في غرفة خلع الملابس فكونتي يكره ما يسميه «لاعبي إنستغرام»، وهم كثيرون جداً اليوم في عالم كرة القدم.