الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

بالفيديو.. شاهد أهداف مباراة مان سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

بالفيديو.. شاهد أهداف مباراة مان سيتي وريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

لوكا مودريتش كيفين دي بروين وتوني كروس (غيتي)

حافظ ريال مدريد على آماله في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن عاد بخسارة "قابلة للتعويض" على يد مانشستر سيتي الإنجليزي (4ـ3) في ذهاب نصف النهائي "الممتع" الذي جمعهما ليلة الثلاثاء على ملعب "الاتحاد".

لم يمنح لاعبو مان سيتي أي فرصة لضيفهم المدريدي للدخول في أجواء المباراة، وتقدم بهدف أول مبكر للغاية بعد دقيقتين من صافرة البداية برأس النجم البلجيكي كيفين دي بروين من صناعة النجم الجزائري رياض محرز.

لم يكد لاعبو الريال يستفيقوا من صدمة الهدف المبكر، حتى تلقت شباكهم هدفا ثانياً بعدها بتسع دقائق بتوقيع البرازيلي غابرييل جيسوس.

اقرأ أيضاً.. الكشف عن شروط كونتي لتدريب باريس سان جيرمان



تفنن لاعبو السيتي بعد ذلك في إهدار الفرص التي كانت كفيلة بقتل المباراة "إكلينيكيا"، ليأتي العقاب من الميرينغي بهدف تقليص الفارق في الدقيقة الـ 33، وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط.


الشوط الثاني شهد نفس السيناريو، حيث وسّع مان سيتي الفارق مجدداً عن طريق فيل فودين في الدقيقة الـ 53. ولكن رد فعل الريال جاء سريعاً بعد دقيقتين بهدف التعادل "الرائع" بتوقيع فينيسيوس جونيور الذي قطع ماراثونا من منتصف الملعب حتى منطقة جزاء السيتي ثم أسكن الكرة في شباك مواطنه إيدرسون.

وفي الدقيقة الـ 74، أضاف البرتغالي برناردو سيلفا الهدف الرابع للمان سيتي، قبل أن يرد الريال بعدها بثمان دقائق بالهدف الثالث من ركلة جزاء نفذها بنزيمة على طريقة "بانينكا"، مسجلاً الهدف الـ14 له في البطولة هذا الموسم، والـ41 في جميع البطولات.

ولمشاهدة ملخص مطول للمباراة بجودة عالية، يمكنكم زيارة الرابط المباشر التالي (هنا).