الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

ريال مدريد يبحث عن الكرزة التي تزين كعكته

ريال مدريد يبحث عن الكرزة التي تزين كعكته

رييس جيمس (غيتي)

تمكن نادي ريال مدريد من حسم التعاقد مع قلب الدفاع الألماني الدولي أنطونيو روديغر قادماً من صفوف تشيلسي في صفقة انتقال حر عقب نهاية الموسم الجاري.

الفريق الأبيض الإسباني بصدد ضم لاعب مميز آخر وهو كيليان مبابي في صفقة انتقال مجانية عقب نهاية تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

لاعب آخر قد ينهي سوق انتقالات ريال مدريد في صيف 2022 وهو بمثابة الكرزة التي سوف تزين كعكة كارلو أنشيلوتي وهو الظهير الأيمن الإنجليزي الدولي رييس جيمس.

اقرأ أيضاً.. غاريث بيل.. الكثير من الأعذار القليل من التأثير

الثغرة الكبرى

بحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية فإن نقطة ضعف ريال مدريد الكبرى في الآونة الأخيرة تتمثل في مركز الظهير الأيمن في ظل تراجع أداء الثنائي داني كارفخال ولوكاس فاسكيز مع عدم اقتناع كارلو أنشيلوتي بفكرة مشاركة ناتشو فيرنانديز في الرواق الأيمن.

ريال مدريد يريد إنهاء الميركاتو بأفضل طريقة ممكنة من خلال اصطياد رييس جيمس ظهير أيمن إنجلترا من صفوف تشيلسي لكن ما يقف أمام إتمام الصفقة كون عقد اللاعب ينتهي مع فريق ملعب ستامفورد بريدج في يونيو 2025 مما يعني أن النادي الأبيض العاصمي مطالب بضم اللاعب بصفقة شراء.

وبحسب صحيفة «آس» الإسبانية يؤمن ريال مدريد أنه يمكنه ضم جيمس البالغ من العمر 22 عاماً من صفوف تشيلسي مقابل 60 مليون يورو.

ويرحب جيمس بفكرة الرحيل عن صفوف تشيلسي لا سيما أنه ليس من أعلى اللاعبين أجراً بالنادي، وهي نفس حالة زميله ميسون ماونت.

يذكر أن جيمس سجل 6 أهداف وصنع 7 حتى الآن بقميص تشيلسي في مختلف المسابقات بالموسم الحالي.