الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

هل يجتمع كريستيانو رونالدو وميسي بفريق واحد الموسم المقبل؟

هل يجتمع كريستيانو رونالدو وميسي بفريق واحد الموسم المقبل؟

ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو (صحيفة فوت موب البريطانية)

توقع بول ميرسون نجم نادي أرسنال السابق تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو بجانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي معاً في صفوف باريس سان جيرمان في الموسم المقبل 2022-2023.

وانضم ميسي لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر في الصيف الماضي وهو نفس توقيت عودة كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد من جديد قادماً من يوفنتوس مقابل 14 مليون جنيه استرليني.

وكان ميسي نجح في تحقيق لقب الدوري الفرنسي في موسمه الأول مع باريس سان جيرمان بينما يبدو أن كريستيانو رونالدو لن يتمكن من قيادة مانشستر يونايتد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

اقرأ أيضاً.. أنشيلوتي يتهكم على تصريحات بوكيتينو بشأن مبابي

ميسي ورونالدو معاً؟

قال بول ميرسون في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية: "قد يكون هذا آخر عام لكريستيانو رونالدو في الدوري الإنجليزي الممتاز، النجم البرتغالي لن يقبل بفكرة عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا، طوال حياته وهو يلعب في تلك البطولة المفضلة بالنسبة له".

وأكمل ميرسون: «سوف أستغرب تفكير إريك تين هاغ في الحفاظ على كريستيانو رونالدو في صفوف مانشستر يونايتد، يجب على الهولندي أن يقوم ببناء فريق ولذلك عليه التخلص من كريستيانو الذي يبلغ من العمر 37 عاماً، يمكن أن يرحل كريستيانو رونالدو لباريس سان جيرمان لتعويض الرحيل المنتظر لكيليان مبابي».

وأكمل حديثه: «رغبة باريس سان جيرمان الأساسية هي تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ورونالدو أكثر من يجيد الفوز بتلك البطولة، هو اللاعب الذي يعرف كيفية تسجيل وصناعة الأهداف ورفع كأس دوري أبطال أوروبا، لقد فعل كل شيء ممكن في تلك البطولة».

وأنهى ميرسون تصريحاته: «من السهل فوز باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي لذلك فإن تركيز كريستيانو رونالدو سوف يكون على قيادة الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لا سيما مع تواجد ليونيل ميسي بجانبه في نفس الفريق، قد نشاهد اثنين من أبرز أساطير كرة القدم عبر التاريخ معاً في نفس الفريق».