الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

إبراهيموفيتش خليفة مينو رايولا

إبراهيموفيتش خليفة مينو رايولا

زلاتان إبراهيموفيتش ومينو رايولا. (غيتي)

أفادت تقارير صحفية مختلفة بأن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، قد يكون خليفة وكيل الأعمال الراحل مينو رايولا في رئاسة وكالته لإدارة أعمال لاعبي كرة القدم.

وصدمت وفاة مينو رايولا عن عمر يناهز 54 عاماً عالم كرة القدم. وكيل الأعمال الإيطالي، المعترف به كواحد من أفضل وكلاء أعمال اللاعبين في عالم كرة القدم، وكان يدير أعمال عدة لاعبين بارزين في مقدمتهم زلاتان إبراهيموفيتش، بول بوغبا، إيرلينغ هالاند، دوناروما، دي ليخت، وماركو فيراتي...

وكان يملك رايولا عدداً من اللاعبين الذين تعتبر نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة حاسمة في مستقبلهم، وفي مقدمتهم نجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند المرتبط بالانتقال إلى مان سيتي، وثنائي أياكس نصير مزراوي، وريان جرافنبرخ، القريبان من بايرن ميونيخ، إضافة إلى بول بوغبا، أليسون رومانيولي، تشافي سيمونز، وآخرين تنتهي عقودهم مع أنديتهم الصيف المقبل. والسؤال المطروح الآن هو من سيتولى إدارة مستقبل هؤلاء اللاعبين؟

اقرأ أيضاً.. فيفا يحسم قضية إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات مونديال 2022

وفقًا للمعلومات الواردة من موقع «توتوميركاتو»، يمكن لأحد أبرز عملاء مينو رايولا الحصول على منصبه بداية من الموسم المقبل، وهو زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يمكن أن يعتزل في نهاية الموسم مع نهاية عقده مع ميلان، ويصبح شخصية مهمة في وكالة مينو رايولا لإدارة أعمال اللاعبين، التي يقودها الآن شقيقه فينتشنزو رايولا.

وكان من المقرر أن يمدد المهاجم السويدي فترته في الملاعب لمدة موسم آخر على الأقل على الرغم من بلوغه سن الـ40، لكن الأحداث الأخيرة قد تعجل بوداعه للعشب الأخضر.

ميلان متردد بالفعل في تمديد عقده، بسبب إصاباته الكثيرة، كما أن تبخر حلم المشاركة في كأس العالم 2022 مع المنتخب السويدي، يجعل زلاتان أكثر انفتاحاً على إنهاء مسيرته الكروية. وهي نهاية قد تكون سعيدة وتاريخية إذا ما نجح مع ميلان في التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الأولى منذ موسم (2010ـ2011).